تردد قنوات Ten الفضائية الجديدة علي العرب سات وموعد إنطلاق القناة
تردد قناة Ten تين

أعلنت شبكة قنوات Ten الجديدة عن موعد انطلاق بثها رسميا علي القمر الصناعي نايل سات وهو مساء يوم الأربعاء المقبل 11/3/2015، وأعلنت القناة عن مجموعة متميزة من البرامج الشهيرة وأحب المشاهير في إطلاله جديدة ومميزة من خلال برامج جديدة، نقدم لكم علي مصر فايف تردد قناة Ten الجديدة علي النايل سات لعام 2015.

من أكثر البرامج التي تتوقع إدارة القناة نجاحها هو برنامج البيت بيتك والذي سيقوم بتقديمه كل من رامي رضوان وإنجي أنور وعمرو عبد الحميد، ومن البرامج الأخري التي ستتميز بها القناة هو برنامج ” خمسة مواه ” الذي سوف تقدمه فيفي عبده، والاستوديو الرياضي سوف يقوم بتقديمه نجم الكرة العالمي محمد بركان عن طريق برنامج one 2، والذي سوف يقدم أهداف ومباريات كرة القدم ويستضيف فيه كبار النجوم ولاعبي كرة القدم.

أيضا تقدم القناة برنامج “هي مش فوضي”، وتقوم القناة بإذاعة أشكال متميزة من الدراما والمسلسلات المصرية والعربية الهادفة التي يتابعها الشعب المصري، وبعض المسلسلات الهندية والغربية، وأيضا برنامج بالبلدي مع سالي عبد السلام، وبرنامج افهموا بقي مع رشا الجندي.

يأتي ذلك بعد حملة إعلانية كبيرة قامت بها إدارة القناة في أنحاء جمهورية مصر العربية مما جعل الشعب مشتاق إلي افتتاح القناة لمعرفة برامجها المتميزة، وسوف تنطلق القناة يوم الأربعاء القادم.

تردد قناة Ten الجديدة علي النايل سات 2015

  • تردد قنوات تين : 11430
  • رأسي
  • معدل الترميز : 27500

  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تحديث

تنقل شبكة قنوات ten مباراة فريق النادي الأهلي المصري، وفريق الترجي التونسي، في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، ونتابع معكم كافة الأحداث الرياضية والسياسية التي تقدمها قنوات تين الفضائية بعد انطلاقها منذ عدة أشهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.