نجلة الشاطر تتهم الشرطة بالتواطؤ مع الحرامية

نجلة الشاطر تتهم الشرطة بالتواطؤ مع الحرامية

في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” اتهمت نجلة القيادي الإخواني المعروف خيرت الشاطر الشرطة بالتعاون مع اللصوص و ألمحت إلى تورط عدد ممن يعملون بها في عمليات سرقات السيارات بأنفسهم.

حيث حكت عائشة خيرت الشاطر عن احدى صديقاتها أن سيارتها قد سرقت فقام زوجها بإبلاغ الشرطة و ترك رقمه في المحضر بعدما طلبه الضابط منه في حالة عثور الشرطة على السيارة المسروقة، و أضافت عائشة أن زوج صديقتها قام بإضافة رقم جديد له لا يعرفه أحد في المحضر، ليفاجأ بعدها باللصوص يتصلون به و يطلبون منه مبلغ خمسين ألف جنيه لإرجاع السيارة له، لكنه خفض المبلغ معهم إلى خمسة و عشرين ألفاً فقط و أخذ منهم السيارة بالفعل.

لكن الأمر لم ينته عند هذه النقطة إنما فوجئ بسرقة سيارته مرة أخرى في اليوم التالي و ذهب إلى القسم و قام بعمل محضر جديد و حدث نفس الأمر و دفع المبلغ الجديد المطلوب لكن هذه المرة لم ترجع السيارة المسروقة، و علقت نجلة الشاطر بأنهم أي -ضباط القسم – ليسوا فقط وسطاء في عملية سرقة بل و أيضاً لا كلمة لهم – وفق تعبيرها -.

و أثار البوست موجه من التعليقات الموافقة على ما جاء به و أخرى ساخطة عليه على حسب ميول و تجارب المعلقين السياسية، في حين لم تعلق نجلة الشاطر على تعليقات المتابعين بالسلب أو الإيجاب.

بوست عائشة الشاطر