موقع الاكتتاب في سكنات عدل وموعد التسجيل inscription.aadl.dz
موقع الاكتتاب في سكنات عدل وموعد التسجيل

تحديث الثلاثاء 1 ديسمبر 23:17

أكد مصدر مسئول بوزارة السكن والعمران، في تصريح لمحرر “مصر فايف” أن الموقع الالكتروني الخاص باختيار سكنات مكتتبي عدل 2، سيتم فتحه خلال هذا الأسبوع لتمكنين المكتتبين في برنامج سكنات “عدل 2″، من اختيار أماكن سكناتهم، بعد الانتهاء من تهيئة الموقع بشكل نهائي لاستقبال الاختيارات في ظروف حسنة .

تحديث الثلاثاء 20 أكتوبر 20:10

أعلنت وكالة عدل لتطوير السكن وتحسينه، عن بدء عملية دفع الشطر الثاني لمكتتبي، برنامج 2001-2002 يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 المقبل، بالنسبة للمكتتبين الذين قاموا بتحيين ملفاتهم سنة 2013  حسبما علم.

وأوضحت الوكالة أن سحب أوامر الدفع المتعلقة بهذا الشطر والمقدر بـ5 بالمئة من مبلغ السكن، ستم على مستوى مقر المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره الكائن بسعيد حمدين (الجزائر العاصمة) و الوكالات الولائية الأخرى .

ودعت وكالة عدل المكتتبين المعنيين بهذه العملية إلى الدخول لموقعها الالكتروني “www.aadl.com.dz” للتعرف على الموعد المحدد للقيام بسحب الاستدعاء والحضور شخصيا إلى الوكالات.

وستحدد المواعيد بصفة تدريجية على الموقع الالكتروني   حسب بيان الوزارة التي تدعو المكتتبين الى الالتزام بمواعيدهم.

تحديث الإثنين 12 أكتوبر 22:15

أعلن عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران، يوم أمس الأحد، أنه سيتم فتح موقع اختيار سكنات عدل 2 لمكتتبي الولايات الداخلية رسميا يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر الجاري، لتمكينهم من اختيار مواقع سكناتهم، بجميع المواقع التي تعد جاهزة بنسبة تناسب والتاريخ الذي سيتم من خلاله تسليمها لأصحابها .

أقرأ أيضا : فتح موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 لمكتتبي 2013 يوم الخميس المقبل

تحديث الثلاثاء 8 سبتمبر 10:54

أعلنت وكالة عدل لتطوير السكن وتحسينه، أن جميع مكتتبي عدل 1 لسنتي 2001 و 2002 سيتمكنون اليوم من اختيار مواقع سكناتهم دون انتظار دورهم، حيث تم ادراج كافة أرقام تسجيل المكتتبين في قاعدة بيانات موقع الوكالة .

أقرأ أيضا : موقع اختيار اماكن سكنات عدل

تحديث الأحد 6 سبتمبر 23:29

كشف طارق لعريبي المدير العام لوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” ، في تصريحات صحفية اليوم أن أكثر من 14ألف مكتتب في برنامج سكنات “عدل 1″، تمكنوا من ملء استمارة الخيارات في اليوم الثاني من اطلاق عملية اختيار مواقع السكنات .
وأضاف بلعريبي أن برنامج البيع بالإيجار الذي يضم 230 ألف وحدة سكنية، تم الشروع في إنجاز 163.623 وحدة سكنية، 90 ألفا منها موجهة للبناء في الجزائر العاصمة.
تحديث السبت 5 سبتمبر 22:07

أكد عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران والمدينة، في تصريح صحفي للإذاعة الوطنية، أن الحديث الآن عن برنامج سكنات عدل 3 سابق لأوانه، وأكد أن هذا الملف يدخل ضمن اهتمامات الحكومة، مشيرا إلى امكانية فتح باب التسجيل في “عدل 3” عقب الانتهاء من البرامج السكنية الحالية الخاصة بصيغة البيع بالايجار .

تحديث السبت 5 سبتمبر 08:43

ستبدأ عملية اختيار أماكن سكنات مكتتبي عدل 1  اليوم السبت 5 سبتمبر، في الساعات القليلة القادمة، على الموقع الإلكتروني الخاص بوكالة عدل لتحسين السكن وتطويره، وفقا للجدول الزمني الذي حددته وزارة السكن والعمران والمدينة، لتتم دراسة وضعية كل مكتتب حسب رغبته التي يتم ادراجها في استمارة الرغبات .

وأوضحت الوكالة أنه يتعين على مكتتبي البرنامج السكني عدل 1 لسنتي 2001 و 2002، تسجيل الدخول للموقع المخصص لاختيار مواقع السكنات، بنفس كلمة السر السابقة على الرابط www.aadl.com.dz، ثم الدخول إلى استمارة تحديد الرغبات “choix du site” وملء جميع الخانات يعناية تامة، والتأكد من دقة وسلامة المعلومات التي يتم ادخالها في بطاقة الرغبات الخاصة باختيار موقع السكن .

تحديث الجمعة 4 سبتمبر 23:29

أعلنت وكالة عدل لتطوير السكن وتحسينه، عن بدء عملية اختيار أماكن سكنات عدل 1، اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 سبتمبر على الموقع الخاص باختيار مواقع سكنات مكتتبي “عدل 1” .

أقرأ أيضا : موقع اختيار اماكن سكنات عدل

تحديث الجمعة 21 أغسطس 15:25
أكد عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران والمدينة، في تصريحات صحفية على هامش الزيارة التي قادته إلى “جامع الجزائر” أن المستفيدين من سكنات عدل سيكون بإمكانهم معرفة مواقع سكناتهم نهاية الشهر الجاري، من خلال بطاقات الرغبات التي تم وضعها الموقع الرسمي لوكالة تحسين السكن وتطويره عدل .

تحديث الاثنين 10 أغسطس 11:45

أكد عبد الحميد تبون وزير السكن والعمران والمدينة، أن ممكتبي سكنات عدل سيتمكنون من تحديد مواقع سكناتهم، اعتبارا من يوم 20 أغسطس المقبل، ويتم ذلك عبر الموقع الالكتروني للوكالة الوطنية لترقية السكن وتطويره، من خلال بطاقة الرغبات التي وضعتها الوكالة لاختيار مواقع السكن .

تحديث الأحد 6 يونيو 23:57

أكد وزير السكن والعمران والمدينة عبد المجيد تبون، اليوم الأحد في تصريحات صحفية أن عملية دفع الشطر الثاني من قيمة السكن للمكتتبين في برامجي عدل 1 و2 ستبدأ في شهر سبتمبر المقبل، موضحا أن قيمة الشطر الثاني المقدرة بـ 5 % من المبلغ الإجمالي للسكنات، حيث سيكون الشطر الثاني لشقة من ثلاث غرف 10 ملايين و5 آلاف سنتيم، و13 مليونا و5 آلاف سنتيم بالنسبة للشقة من أربع غرف.

وأضاف تبون أن التسليم المسبق للمستفيدين من برنامج عدل 2 سيكون قبل نهاية السنة الجارية فيما سيتم تسليم المفاتيح  قبل نهاية السداسي الأول من السنة القادمة بالنسبة للمشاريع التي هي في طور الانجاز.

تحديث الأربعاء 15 أبريل 23:35

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، في بيان لها اليوم الأربعاء أنها قررت التيسير على مكتتبي برنامج عدل، حيث اتفقت مع وزارة المالية على أن تتم عملية التحقق من عدم امتلاك مكتتبي البرامج السكن العمومية لأي عقار سكني بطريقة مباشرة بين مختلف المصالح المعنية مما يعفي المكتتبين من التنقل إلى مصالح الحفظ العقاري للحصول على شهادة السلبية.

تحديث السبت 11 أفريل22:54

أكد وزير السكن والعمران  والمدينة عبد المجيد تبون، في  تصريح صحفي أن المواطنين هم من أكدوا على الزامية مراقبة جميع المستفدين، وهو ما دفع بالوزارة مطالبة المكتتبين بايداع الشهادة السلبية لدفع الشطر الثاني من سكنات عدل 2 كضرورة للكشف عن المتحايلين من خلال الرقابة الصارمة، كما قررت الوزارة منح المكتتبين مهلة 30 يوما اعتبارا من يوم 6 جوان المقبل لتسليم الشهادة السلبية .

أقرأ أيضا : تبون لا حديث الآن عن عدل 3

تحديث الثلاثاء 10 مارس 14:14

كشف مصدر مسؤول بوزارة السكن والعمران والمدينة، أو الوزير عبد المجيد تبون قرر إشراك بعض دواوين الترقية والتسيير العقاري، للإشراف على مشاريع سكنات عدل، بالتنسيق مع الوكالة الوطنية لتطوير وترقية السكن “عدل”، مشيرا إلى أن وزارة المالية في شرعت في ترتيب الإجراءات المادية من تخصيصات مالية ورصد العقارات وحصر وسائل الإنجاز لإطلاق مشروع 400 ألف وحدة سكنية، موضحا  أن إطلاق البرنامج السكني عدل 3 يبقى مرهون بفائض السكنات عن مشروع “عدل 2” .

تحديث السبت 28 فبراير 20:46

أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، أنها ستبدأ بداية شهر جوان المقبل، في استدعاء مكتتبي سكنات “عدل 2” قصد دفع الشطر الثاني من مستحقات مساكنهم والمقدرة بـ 5%، بالاضافة لاستدعاء مكتتبي “عدل 1” لدفع مستحقات الشطر الثاني أيضا.

وأوضحت الوكالة أن عملية تسديد الشطر الثاني لسكنات عدل 1 و2، ستتم على مراحل يتم بعد ترتيبت المكتتبين حسب عملية دفع الشطر الأول، كما سيتم استدعاء مكتتبي “عدل 1” المتبقيين قريبا لتسديد الدفعة الثانية من قيمة مساكنهم .

وكاشفت الوكالة أن استدعاء المكتتبين سيكون عبر البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله باستماراتهم الالكترونية .

أقرأ أيضا : التسجيل في عدل 3

تحديث الأحد 8 فيفري 18:17

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد في تصريحات صحفية، عن انطلاق التسجيلات الخاصة بالسكن ”عدل 3” شهر جانفي 2015، مشيرا إلى أنه من بين الـ400 ألف وحدة سكنية التي أطلقتها الحكومة ضمن المخطط الخماسي 2015-2019 فإن 100 ألف وحدة سكنية منها ستكون مخصصة لمكتتبي “عدل 3”.

وأكد تبون أن التأخيرات التي يعاني منها المسجلون في عمليتي وكالة ”عدل”، 1 و2، مسألة وقت فقط  وذلك لمراجعة الملفات بطرق دقيقة، مضيفا أن المستفيدين الذين تم استدعاؤهم لدفع الشطر الأول من المستحقات لهم كل الحقوق والصلاحيات لنيل السكن، وأضاف أنه في حالة حدوث أي خلل إداري أو مالي ما بين الوكالة والمواطن بعد دفعه للشطر الأول فإن الحكومة ستقوم بتعويضه المبلغ بخمس مرات.

حسب التصريحات الأخيرة لوزير السكن والعمران عبد المجيد تبون فانه من المقرر ان تبدأ عملية الاكتتاب في البرنامج الجديد للسكن من نوع البيع بالإيجار لوكالة عدل لتحسين السكن وتطويره يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري عبر شبكة الانترنيت من خلال موقع خصصته الوكالة لتلقي الطلبات عبر شبكة الانترنيت يوم إطلاق هذه العملية .

موقع التسجيل في برنامج وكالة عدل للسكن

ويتضمن البرنامج الجديد للسكن من نوع البيع بالإيجار لوكالة عدل 150 ألف سكن لهذه الصيغة حيث سيتم انجاز نحو 90 ألف وحدة سكنية قبل نهاية السنة الحالية .
نعلم المواطنين الراغبين في التسجيل بالموقع المخصص للاكتتاب في سكنات وكالى عدل انهم سيجدون كل المعلومات وشروط الأهلية على الصفحة الرئيسية للموقع الجديد بالاضافة لشرح الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي من هنا

ونقدم لكم من هنا شرح مفصل بالصور لجميع خطوات التسجيل في سكنات عدل 2013

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أريد التسجيل في عدل، رجاءاً اتصلوا بي على رقم هاتفي عند بداية التسجيل، ولاية تيارت 0772788569

  2. مولاي عبد الله عبد الحفيظ من ولاية غرداية اريد التسجيل في عدل 3 رقم الهاتف
    0770269596/0561022892/0666005256

  3. مولاي عبد الله عبد الحفيظ من ولاية غرداية اريد التسجيل في عدل 3 رقم الهاتف 0770269596
    0561022892
    0666005256

  4. بن هني محمد من ولاية سطيف اريد التسجيل في عدل 3 رقم الهاتف 0657896078 من فضلكم ازا كان هناك اي جديد اتصلوا بي

  5. JE SUIS SOUSCRIPTEUR DE AADL 2 ET AYANT DEPOS2 MON DOSSIER PAR VOIE DE POSTE SUR ADRESSE SAID HEMDINE PLUS OPTION RECOMMANDé et recu accuser de reception finalement aucune repense a ce jour merci d’avoir lu mes propos

  6. ana fodeilla mouhamed lhadi marié ou andi 3enfants ou kari pendant 10ans ma3andiche saken min fadlikom habit nsajel numéro diali 0553609795

  7. السلام عليكم أنا شامي مرابط أريد بيع شقة في عمارة في ولاية بشار /حي الجرف /بشار الجديد

  8. لم أستفيد من سكنات عدل موضف 11سنة بدون قطعة أرض و لاسكن ولا تدعيم من طرف الدولة من ولاية معسكر بلدية ز لامطة

  9. انا متزوجة و ام لطفلة اريد التسجيل في سكنات عدل 3 ارجو فتح الموقع قريبا و شكرا

    1. رقم الهاتف 0772455531 اتنا بدون سكن ولم تكن لي معلومات من قبل في التسجيل المطلوب منكم التدوين في هده القاءمة وشكرا انا السيد لعبادلي احمد الشيخ الساكن ولاية مستغانم سيدي لخضر متزوج واب للطفلة .واعلمكم بانني متقاعد من صفوف الجيش

    2. رقم الهاتف 0772455531 اتنا بدون سكن ولم تكن لي معلومات من قبل في التسجيل المطلوب منكم التدوين في هده القاءمة وشكرا انا السيد لعبادلي احمد الشيخ الساكن ولاية مستغانم سيدي لخضر متزوج واب للطفلة .واعلمكم بانني متقاعد من صفوف الجيش بدون سكن

  10. غباش عيسى من ولاية غليزان متقاعد أب لثلاثة أطفال ليس لدي سكن رقم الهاتف 0773882569/0669088812

  11. بلبشير ان منكوب من فيضانات 11اكتوبر2011 من ولاية البيض موضف في الحماية المدنية رقم الهاتف 0560685702

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*