محافظ الإسكندرية ورد حاد على مهاجمي زوجته “اللى معاه إثبات يطلعه”

محافظ الإسكندرية ورد حاد على مهاجمي زوجته “اللى معاه إثبات يطلعه”

دافع محافظ الإسكندرية الجديد، الدكتور هانى المسيرى، عن زوجته فى الهجوم الشرس الذى تعرضت له من عدد كبير من الإعلاميين، بسبب حضورها معه فى أكثر من لقاء رسمى وعدد من الإجتماعات، بسبب غيرتها عليه حسب ما أعتقد الكثيرون.

وأضاف المسيرى فى حواره مع قناة الإسكندرية، فى برنامج “العاصمة الثانية”، أن زوجته الدكتورة “أميرة أبو طالب، عضوه فى المجتمع تشارك فى المساعدة مثلها كغيرها، فهى تريد أن تساعد وللمهاجمين أتريدون أن تعمل المرأة أم لا؟.

وأشار المسيرى إلى ضرورة أن تعمل كل الأيدى من أجل صالح مصر، فمصر بحاجة لكل الأيدى العاملة، قائلاً بتهكم “مينفعش عشان دى ايد مرات فلان نقولها لا مش عايزينك انتى، واللى شايف أنه معاه إثبات إدانة على مراتى يطلعه عشان اتصرف معاه”.

وتابع كل شخص مطلوب منه أن يعطى، واللى عايز يتفضل أهلا وسهلا، مشيراً إلى تأسفه على كمية الهجوم التى تعرض لها، وأكد أنه لابد من طرح سؤال هل المجتمع يقبل أم يرفض نزول المرأة لميدان العمل، فى الوقت الذى تحتاج الدولة فيه لعطاء الجميع.

وتعليقاً على خبر استقالة رئيس قصر ثقافة الشاطبى بسبب زيارة زوجة المحافظ للمركز، قال المسيرى “أعتذر لكل شخص ترك عمله فقط من أجل أن أراد شخص المساعدة، فزوجتى لم تخالف القانون أو تتعداه”.

كما أكد المسيرى أن القانون قد عاد، ولا يوجد استثناءات فى تطبيقه، وأضاف أنه لن يكون هو الشخص الذى يكسر القانون بسبب و