رانيا بدوي تهاجم محافظ الإسكندرية: لو مش عارف تسيطر على مراتك استقيل

رانيا بدوي تهاجم محافظ الإسكندرية: لو مش عارف تسيطر على مراتك استقيل

هاجمت الإعلامية رانيا بدوى فى حلقة الأثنين من برنامج القاهرة اليوم، محافظ الإسكندرية الجديد الدكتور هانى المسيرى، بعد أن شوهدت زوجته معه – الدكتورة أميرة أبو طالب – فى عدد من اللقاءات الرسمية على نحو يخالف المعهود، قائلة أن زوجته قد تعدت حدودها، ولو كان سبب حضورها للإجتماعات “كفائتها”، فعلى القيادة السياسية تعيينها فى منصب المحافظ والإستغناء عن زوجها.

زوجة محافظ الإسكندرية

وواصلت بدوى مهاجمتها قائلة ” يبدو أن السيد المحافظ لا يعرف أننا نمر بفترة عصيبة، وفى حالة حرب على الإرهاب، فكيف ينظم مارثون للرياضة قبل أن يرفع القمامة من شوارع الإسكندرية، كذلك موضوع اصطحاب زوجته معه فى كل مكان مستفز لأهالى الأسكندرية لدرجة أنهم أصبحوا يطلقوا عليها لقب سيدة الإسكندرية الأولى، متعجبه “هى البلد بقت تكية ولا إية، وبتغير عليه بشكل مثير للإشمئزاز”.

وأردفت ” لو سيادة المحافظ مش عارف يحكم مراته يستقبل ولا يشغلنا بأموره التافهه” وعليه أن يحترم منصبه، فهو حتى لا يشغل نفسه بأولويات المرحلة الحالية ولا بخطورة الإرهاب وضرورة التكاتف للقضاء عليه.

مضيفة “مع احترامى للجانب الرياضى الذى ينظمه إلا أن الأولوية تتطلب أن يرفع القمامة أولاً التى أصبحت تغزو شوارع ثانى أكبر محافظة فى الجمهورية”.