داعش تهدد بقتل مدير موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

بعد أن قام مدير موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و عدد من الأعضاء العاملين على تويتر بغلق مجموعة من حسابات الأشخاص العاملين في تنظيم داعش الإرهابي، تلقت إدارة الموقع و العاملين فيها على رأسهم “جاك دروسي”، تهديداً من عناصر التنظيم الإرهابي داعش، بجيث أكد مجموعة من القائمين على تويتر و العاملين في الموقع تلقيهم تهديداً بالقتل و العنف المادي من أشخاص تابعين لتنظيم داعش الإرهابي في العراق و الشام.

هذا و قد أكد “دروسي” مدير موقع تويتر من خلال قناة سي ان ان الإخبارية أن أحد الرسائل التي تلقاها من تنظيم داعش بالتهديد كانت تحمل الرسالة التالية و ذلك بعد ترجمتها من الإنجليزية للعربية:

” كيف يمكنك يا جاك أن تحمي موظفيك البؤساء، عندما تكون رقابهم هدفاً شرعياً لجنود وأنصار داعش؟.. ماذا ستقول لعائلاتهم وأبنائهم؟.. وأنت المسؤول عن الزج بهم في هذه الحرب الخاسرة.”

و قد أثارت هذه التهديدات قلق العاملين في الموقع و من خلال تغريدات لهم على تويتر، أكد بعضهم أنهم يبحثون عن جدية هذه التهديدات للتأكد منها، و من إمكانية الرد عليها و أخذ الحذر تجاهها و ذلك من خلال التعاون مع المسؤولين من جهات الأمن، و أكد البعض أن هذه التهديدات ربما تشير لبدء الحرب ضد الشعب الأكريكي من قبل داعش و ذلك على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.