مميزات هاتف جالكسي أس 6 الجديد وأسعاره في مصر

مميزات هاتف جالكسي أس 6 الجديد وأسعاره في مصر
جالكسي اس 6 أيدج

بالامس أعلنت شركة سامسونج عن الاصدار الجديد من هاتف جالكسي، حيث هاتف جالكسي أس 6، وأيضا جالكسي أس 6 ايدج، وقد تم ذلك من خلال مؤتمر عالمي شاهده كل العالم بالامس، وقد حاولت سامسونج في هذا الهاتف معالجة كل المشكلات التي واجهتها في الاصدارات السابقة، أيضا حاولت علاج كل المشاكل التي تقابل المستخدمين عموما في الهواتف الذكية.

مواصفات، ومميزات جالكسي اس 6
قالت الشركة عن أن هذه الهواتف تتميز بقوة غير موجودة في كل الهواتف السابقة، حيث قالت أن تصميم هيكل الهاتف قوي، وفي نفس الوقت جذاب، أكدت أنه لا ينحني مثل هواتف الايفون الاخيرة، التي كانت فيها هذه المشكلة مشكلة الانحناء.

البطارية هي أحد مميزات هاتف جالسكي اس 6 الجديد حيث تقول شركة سامسونج أن البطارية يمكن أن تشحنها في 10 دقائق فقط، وبعد ذلك تستخدمها لمدة 4 ساعات كاملة، فهي البطارية الاسرع في الشحن على الاطلاق، وتستطيع أن تعمل 96 ساعة كاملة دون أنقطاع.

كاميرا هذا الهاتف الجديد هي 16 ميجا بيكسل، وتتميز بدقة عالية جدا في التصوير في جميع الظروف الضوئية المختلفة، أما الخاصية الرائعة جدا في الهاتف الجديد هي أن البطارية تستطيع أن تشحن نفسها من خلال خلايا  تعمل بالطاقة الشمسية، وبالتالي لا يتدخل فيها المستخدم لكي يتم شحن الهاتف، وأيضا المعالج في الهاتف قوي جدا يسمح لك بأداء العمليات بدون توقف الهاتف.

موعد وصول، وسعر الهاتف الى مصر
هاتف جالكسي اس 6، وأيضا أس 6 ايدج سيصل مصر في منتصف شهر أبريل 2015 القادم، وسيكون متوافر بأسعار تبدا من 6000 جنية، حتي 8000 جنية مصري.

مميزات هاتف جالكسي أس 6 الجديد وأسعاره في مصر 1
جالكسي أس 6

مميزات هاتف جالكسي أس 6 الجديد وأسعاره في مصر 2

مميزات هاتف جالكسي أس 6 الجديد وأسعاره في مصر 3
جالكسي أس 6 أيدج