تنظيم إرهابي جديد يعلن عنه سمير غطاس ويكشف عن هوية مهربي مرسى من سجن وادي النطرون

تنظيم إرهابي جديد يعلن عنه سمير غطاس ويكشف عن هوية مهربي مرسى من سجن وادي النطرون

كشف المحلل السياسي الدكتور سمير غطاس أثناء لقاؤه التلفزيوني على قناة صدى البلد الفضائية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي، عن تنظيم إرهابي جديد برعاية حركة المقاومة الإسلامية حماس، والذي أعلن ولائه الكامل للتنظيم الإرهابي في العراق والشام المكنى بداعش.

وتم إذاعة صورة لمسمى التنظيم الإرهابي الجديد الذي أتخذ أسم “لواء التوحيد” في  أثناء تقديم هذا التنظيم لواجب العزاء”لأل لبد” بمخيم جباليا في وفاة أحد أهالي المخيم وأسمه “ناهض لبد”.

كما أشار إلى التسليح الحديث الذي يتمتع به هذا التنظيم ومدى ميلوه للفكر التفكيري والإرهابي، وأن هذا التنظيم يدار من وزير داخلية حماس على حد قوله ويحتوى على ما يقرب من 1500 عنصر.

وأشار دكتور سمير غطاس إلى عملية تهريب المساجين من سجن “وادي النطرون”، وتحدث عن تصريحات عصام العريان قبل ثورة 30/6/2013،  لجريدة الحياة اللندنية ونفيه عن ضلوع حماس في عملية التهريب وهنا، أستنكر غطاس كلام العريان متسائلاً، كيف للأهالي أن تأتي بهاتف الثريا الذي يبلغ سعره 25 ألف دولار وكيف للجزيرة أن تعرف الرقم وتقوم هي بالاتصال بمرسى فورا خروجه من السجن؟.

ثم يذكر تصريح العريان “بأنه من الطبيعي أن تأتى قوات حماس لتهريب عناصرهم المعتقلين فن سجن “أبو زعبل” ومن بينهم أيمن نوفل الذي هرب عبر الأنفاق إلى قطاع غزة”