بالفيديو والصور أسورة ذكية ونظارة واقع افتراضي أحدث منتجات شركة HTC وتعلن عن هاتفها الجديد

بالفيديو والصور أسورة ذكية ونظارة واقع افتراضي أحدث منتجات شركة HTC وتعلن عن هاتفها الجديد

أعلنت شركة HTC عن أحدث هواتفها النقالة وهو “HTC One M9″، وذلك خلال أنعقاد  المؤتمر الخاص بالشركة والذي انتهت فاعلياته منذ ساعات.

مواصفات الهاتف HTC One M9

  1. تصميم معدني أنيق جدا من الألومنيوم.
  2. معالج سناب دراجون 810 ذات الثماني أنويه الأقوى حاليا في الأسواق.
  3. ذاكرة داخلية 3 جيجا بيت.
  4. ذاكرة خارجية 32 جيجا بيت.
  5. سعة البطارية 2840 ميللي أمبير.
  6. شاشة 5 بوصة عالية الجودة (1080P).
  7. كاميرا رقمية 20 ميحا بكسل.
  8. نظام تشغيل أندرويد 5.

هاتف HTC One M9

114

ليس هذا فقط فقد كشفت الشركة عن أبتكارها أسورة ذكية تختص بمتابعة الحالة البدنية بالإضافة إلى ما سمته “نظارة واقع افتراضي”، في محاولة لمواكبة مبتكرات الشركات العالمية الأخري، مثل سامسونج وسوني وعملاق البرمجيات مايكروسوفت.

وكما نُشر على الموقع الهولندي “the next web” عن المواصفات الفنية لأحدث منتجات لشركة htc، فبخصوص مواصفات الأسورة الخاصة بقياس اللياقة البدنية الذكية، والتي تمكن المستخدمين سواء الرياضيين أو غيرهم من ارتداؤها لتتبع التدريبات الخاصة بهم بكل دقة، وتمتاز بتصميم أنيق باللون الأسود الذي يتخلله أضواء LED خضراء، وأجهزة استشعار و GPS لتتبع الحركات وقياس معدل حرق السعرات الحرارية و ضربات القلب وساعات النوم، بالإضافة إلى ربطها بالهاتف بتطبيق خاص.

اسورة اتش تى سى الذكية 22

أما نظارة الواقع الافتراضي والتي تهدف إلى تمكين المستخدمين من رؤية العالم واللعب بشكل غير المعتاد، وتم تصنيعها بالتعاون مع شركة VALVE ، وتحمل أسم Vive وتم تزويدها بأجهزة استشعار بلغت 70 جهاز، لتوفير رؤية بصرية بزاويه 360 درجة وجودة صوتية عالية وتمتاز بخفة وزنها، ويضاف لها وحدتي تحكم لإمكانية الحركة والتفاعل مع المحيط الخارجي.

نظارة الواقع الافتراضى