يوتيوب يسمح لك بتعديل فيديوهاتك قبل رفعها على الموقع

يوتيوب يسمح لك بتعديل فيديوهاتك قبل رفعها على الموقع
A picture shows a You Tube logo on December 4, 2012 during LeWeb Paris 2012 in Saint-Denis near Paris. Le Web is Europe's largest tech conference, bringing together the entrepreneurs, leaders and influencers who shape the future of the internet. AFP PHOTO ERIC PIERMONT (Photo credit should read ERIC PIERMONT/AFP/Getty Images)

أضاف موقع يوتيوب ميزة جديد لقص الفيديوهات، والتي تسمح لك بالتحكم في تحديد من أين تريد الفيديو الخاص بك أن يبدأ وأين ينتهي على وجه الدقة قبل تحميله على الموقع، جدير بالذكر أن الميزة الجديدة تم إدراجها في التطبيق الخاص بالموقع.

ووفقاً لما أشار له يوتيوب، فإن المستخدم سيكون قادر على تحديد الإطارات التي يرد إدراجها في الفيديو عن طريق سحب أيقونة “اليد” في المكان الذي يريد أن يبدأ منه الفيديو والمكان الذي يريد أن ينتهي فيه. كما أضاف يوتيوب ميزة أخرى للتطبيق الخاص به، والتي تسمح للمستخدمين عرض الإضافات التي وضعوها على الفيديو قبل النقر على زر التحميل على الموقع.

وهذا يجعل المستخدمين متأكدين تماماً أن الفيديو يظهر بالشكل المطلوب قبل فوات الأوان على إجراء أي تغييرات.

وقالت جوجل أيضاً أنها تعمل على إضافة أشياء جديدة أخرى لـ يوتيوب من الفلاتر المميزة على غرار انستغرام، مع إضافة الموسيقى المُرخصة لتحل محل الصوتيات الموجودة حالياً، ولكن هذه الميزات سوف يتم إدراجها في التحديثات المستقبلية.