شركة Oculus VR تعلن عن جوائز بمقدار مليون دولار لمطوري الواقع الافتراضي

شركة Oculus VR تعلن عن جوائز بمقدار مليون دولار لمطوري الواقع الافتراضي
A gamer wears a high-definition virtual reality headset, manufactured by Oculus VR Inc., at the Eurogamer Expo 2013 in London, Sept. 28, 2013.

أعلنت شركة Oculus VR المطورة لأشهر جهاز واقع افتراضي في العالم، والذي تم شراؤها مؤخراً من قبل فيسبوك مقابل 2 مليار دولارعن مسابقة جديدة للمطورين تقدم فيها جوائز قدرها 1 مليون دولار، مُقسمةإلى قسمين: هما تطوير ألعاب الواقع الافتراضي وتطوير تطبيقات وتجارب الواقع الافتراضي.

وسوف تُمنح الجائزة الأولى لتطوير لعبة رائدة لجهاز الواقع الافتراضي Gear VR Innovator Edition، والتي يحصل الفائز سعيد الحظ بموجبها على 200.000 دولار، في حين أن مطور التطبيق أو التجربة الرائدة لنفس الجهاز سوف يحصل على 100.000 دولار. وتوضح Oculus VR أكثر عن مسابقتها قائلة:

مرحباً بكم في مسابقتنا لهذا العام Mobile VR Jam 2015! لقد حان الوقت لإنشاء أفضل لعبة، وأفضل تطبيق وتجربة جديدة لجهاز Gear VR Innovator Edition. سوف يبلغ مجموع الجوائز 1.000.000 دولار كاملة مقسمة إلى جزئينالجزء الأول مُخصص للألعاب، والجزء الثاني لتطبيقات وتجارب الواقع الافتراضي.

إن مسابقة Mobile VR Jam 2015 تعتبر فرصة لبناء خبرات جديدة رائدة بالتعاون مع محبي الواقع الافتراضي،  وهي فرصة أيضاً لربح المال مقابل التطويرات المبتكرة في هذا المجال، لذا، أطلقوا العنان لخيالكم وشاركوا معنا لتربحوا الكثير من الأموال“.

إذا كنت أحد المطورين وتريد الاشتراك في المسابقة، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عبر موقع الشركة من هنا.http://vrjam.challengepost.com/