ساعة أبل القادمة سوف تحل محل مفاتيح سيارتك

ساعة أبل القادمة سوف تحل محل مفاتيح سيارتك

مع اقتراب حدث أبل المُنتظر يوم 9 مارس القادم، والذي يتوقع بشدة أن تقوم عملاقة التكنولوجيا أبل بإطلاق ساعتها الذكية خلاله، جنباً إلى جنب مع بعض الأجهزة الأخرى والتي قد تشمل Macbook Pro 12-inc والايباد برو.

قام الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك” بمشاركتنا ميزة جديدة يتم تطويرها في الساعة الجديدة Apple Watch، والتي يجعلها قادرة على حل محل مفاتيح سيارتك.

حيث أخبر كوك صحيفة التلغراف أن الساعة مُصممة لتحمل مفاتيح سيارتك، والسلاسل الرئيسية التي تستخدمها أنظمة الأمان في السيارة. وبالتالي، فإن أبل لا تريدك أن تترك هاتفك في جيبك فقط، وإنما مفاتيح سيارتك أيضاً.

جدير بالذكر أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، تناثرت العديد من الشائعات حول قيام أبل بالعمل على تطوير وبناء سيارتها الخاصة، والتي يتوقع أن تكون سيارة كهربائية ذاتية القيادة تنافس بها عدد من الشركات الكبرى في هذا المجال من أمثال Tesla، والتي تُخطط لإطلاق سيارتها ذاتية القيادة بحلول عام 2017.

على أية حال، سوف نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول ساعة أبل Apple Watch والتطبيق المصاحب لها، وما يمكنها فعله وذلك يوم 9 مارس في أعقاب الإعلان الرسمي عنها – لذا، تابعونا لمعرفة الجديد.