قصة كلب شارع الهرم التي أغضبت المصريين وسبب ذبحه في الشارع

قصة كلب شارع الهرم التي أغضبت المصريين وسبب ذبحه في الشارع
صورة كلب شبرا الخيمة وصاحبه

اليوم نشرت عدداً من صفحات الفيس بوك فيديو أثار غضب الكثير من المصريين، حيث يظهر في الفيديو عدد كبير من الشباب في منطقة يقال أنها شارع الهرم، وهناك كلب مربوط في أحد أعمدة الإنارة، ويقوم الشباب بضرب الكلب بشكل مبرح جدا، بل أنهم قاموا بذبح الكلب أمام الجميع.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الشباب، وفي أيديهم سكين، ويقوم كل منهم بالتعدي على الكلب المربوط في أحد أعمدة الإنارة، بينما يقوم أخر بضرب الشاب باستخدام عصا كبيرة تقضي على الكلب فورا، وتطرحه أرضاً، كل هذا أمام المارة في الشارع.

سبب ذبح الكلب في الشارع، والقصة كاملة
قال عدد من الأشخاص الموجودين في هذا المكان، أن هناك مشكلة كبيرة حدثت بين صاحب هذا الكلب، وبين هؤلاء الشباب، فقام هذا الشاب بإحضار الكلب أثناء الاشتباك مع هؤلاء الشباب، بالطبع تصرف الكلب بطبيعته، وقام بالدفاع عن صاحبه، وأصاب اثنان من الشباب الموجودين في هذا الموقف.

قام هؤلاء الشباب برفع قضية على هذا الشاب صاحب الكلب، وقضت المحكمة بالسجن عام، ولكن تم الاتفاق على التصالح، ولكن أشترط الشباب أن يتم ضرب هذا الكلب في الشارع، وقتله، وهنا وافق صاحب الكلب على هذا الشرط، وطلب منهم قتله بدون تعذيبه.

وحدث ما شاهده الكثير في الفيديو، تم ربط الكلب، وتم تعذيبه في الشارع، وضربه بهذا الشكل الغير أنساني، وقد تحدث الكثير على الفيس بوك بضرورة معاقبة كل هؤلاء الشباب، وأيضا معاقبة صاحب هذا الكلب، بينما أنتشرت الكثير من الرسائل عبر تويتر تدين ما فعله هؤلاء الشباب، لعل أكثرها تأثيرا “50 كلب أمام رجل واحد” ويقصد الكلب الذي تم قتله.