ننشر بالصور قصة الكلب المذبوح بشارع الهرم

ننشر بالصور قصة الكلب المذبوح بشارع الهرم

تداول نشطاء فيس بوك فيديو لشباب يقوموا بذبح كلب أمام أعين ومرئي الناس بشارع الهرم، وبالسؤال عن الواقعة وأسبابها، وجدنا أن حدثت واقعه أن شابين قاموا بالاعتداء على الشاب صاحب الكلب، فدافع الكلب عن الشاب صاحبة، الأمر الذي جعل هؤلاء الشباب إلى عمل جنحة قضائية، وقد حكم على الشاب صاحب الكلب بالحبس لمدة سنه وعندما علم الشاب ذهب إلى الشباب الذى قام الكلب بعضهم لعمل مصالحه بينهم، فطلبوا من الشاب إحضار كلبه لهم هذا شرطهم للصلح.

ورفض الشاب إعطائهم الكلب واقترح عليهم تقديم خروف ديه لهم بدل من الكلب ولكنهم رفضوا، فخاف صاحب الكلب على نفسه من السجن فسلمهم الكلب الذى قام بالدفاع عنه، فقاموا بربط الكلب في إحدى أعمدة الإنارة وانهالوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حتى خر صريعا بعدما وجه له أحدهم طعنة بالسكين في رقبته.

الأمر الذي أثار غضب الكثيرون منددين بالمطالبة بمعاقبه الجناة، فقال أحد المتداولين، اصبحنا نرى دواعش مصرين في الشوارع.

وقالت أحد الفتيات لابد من معاقبه الجناة، وانضم إليها الكثيرون، ونحن جميعا على على بان الدين الاسلام حس على الرفق بالحيوان ولدينا القصص الكثيرة عن وقائع حدثت مع الحيوانات.

جدير بالذكر أن الدين الإسلامي طالبنا بالرفق بالحيوان، قال صلي الله عليه وسلم “دخلت امرأة النار في هرة حبستها، فلا هي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض”.

صاحب الكلب المذبوح
صاحب الكلب المذبوح