موصفات و مميزات و عيوب و صور موبايل اتش تي سي Htc Desire 626

موصفات و مميزات و عيوب و صور موبايل اتش تي سي Htc Desire 626
اتش تي سي Htc Desire 626

اتش تي سي Htc Desire 626 هو أخر إبداعات الشركة العملاقة HTC الرائدة في مجال الهواتف المحمولة ، نقدم لكم في هذا التقرير أهم مواصفات و مميزات و عيوب هذا الهاتف ، و يتميز الهاتف بشاشة متعددة اللمس 5 بوصة بالإضافة إلى خفة الوزن ، حيث يبلغ وزن الجهاز 140 جرام فقط ، و فيما يلي مواصفات الموبايل كاملة :

الشاشة و نظام التشغيل :

يتميز موبايل اتش تي سي Htc Desire 626 بشاشة كبيرة 5 بوصة متعددة اللمس 16 مليون لون ، كما يتمتع الجهاز بنظام أندرويد كيت كات 4.4.4 بالإضافة إلى معالج قوي Octa core 1.7 GHZ Cortex A53 يعطي الموبايل قدرة عالية في الألعاب و التطبيقات ذات الحجم الكبير .

الذاكرة الداخلية و الخارجية :

يأتي موبايل Htc Desire 626 بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية عن طريق كارت الميموري ، كما يتمتع برامات 1 جيجا بايت .

أما عن الكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرا قوية بدقة 13 ميجا بيكسل لتسجيل أروع لحظات حياتك بدقة عالية ، مع إمكانية تسجيل فديو عالي الجودة HD 1080p ، أما لعشاق السيلفي فالكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل لتصوير أحلى الصور مع الأصدقاء .

أما عن بطارية الجهاز فتأتي بقدرة 2000 ميللي أمبير ، مع أمكانية التحدث بها لمدة 20 ساعة ، و الجهاز يعمل بشريحتين Nano-SIM  يعملانا معاً .