نقل مباراة الزمالك في الكونفدرالية للجونة

نقل مباراة الزمالك في الكونفدرالية للجونة
نقل مباراة الزمالك فى الكونفدرالية

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية تدرس حاليا نقل مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية إلي الجونة بسبب الأحداث الأخيرة التي وقعت بملعب الدفاع الجوي، أثناء مباراة القلعة البيضاء و انبي و التي تسببت فى مقتل 22 من جماهير النادي الأبيض.

و كانت هذه الكارثة سبب في توقف الدوري الممتاز لأجل غير مسمي، حيث اجل مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم الخميس الماضي نظر ملف عودة الدوري إلي هذا الأسبوع دون تحديد مصيره، مما دعا الجهات الأمنية لرفض اقامة مباراة الزمالك في مباراة الذهاب في الدوري الـ 32 من كاس الكونفدرالية الي الجونة.

و يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلي تأجيل المباراة ثلاثة أيام بسبب أن مصر ستقوم باستضافة حدث كبير في الفترة المقبلة و هو المؤتمر الاقتصادي الذي سيبدأ في 13 مارس و يستمر لمدة يومين، و في حالة الرفض ستقام المباراة بعيدا عن القاهرة، و كان من المقرر أن تقام المباراة باستاد القاهرة الدولي.

و ينتظر حاليا الزمالك الفائز من رايون الرواندي و بانثرس الكاميروني في مباراتهم المقامة يوم 14 من الشهر المقبل، و كان الفريق الرواندي قد فاز علي الكاميروني في مباراة الذهاب و ينتظروا نتيجة مباراة العودة ليتحدد من سيلتقي فريق القلعة البيضاء.