إكتشف 8 عضلات تعشقها النساء في الرجل

إكتشف 8 عضلات تعشقها النساء في الرجل

إذا كانت لديك هذه العضلات الثمانية، فأنت أكثر إثارة و عضو في نادي النخبة، وسوف تصبح محط انظار الفتيات دائما. إذا إستعد لفحص تلك العضلات و قم بمطابقتها مع خريطة جسمك؟

السواعد القوية

تجذب  عضلات السواعد انتباه النساء بشكل ملحوظ وذلك لبروزها المباشر وتقديم عروض الموضة لأزياء تظهر جمالية وجاذبية هذه العضلات، وتفضل النساء السواعد السمراء أكثر من البيضاء، فشكل عضلات السواعد المنحوتة هو دليل على عزيمة قوية للرجل بالاضافة إلى أنها دليل على الإستعداد الدائم للمواجهة.

عضلات البطن البارزة

تغرم جميع النساء بهذه العضلات البارزة التي يعرضها صاحبها بتباه في فصل الصيف على ضفاف الشاطئ أو بالمسبح، مع العلم أن حجم هذه العضلات ليس مهماً كثيراً بالنسبة للفتيات وإنما تقسيمها المنتظم هو ما يشد انتباههن.

الظهر العريض

تبحث كل الفتيات عن الرجل صاحب الظهر على شكل حرف V فهو بالنسبة لها شخص رياضي يقوم بممارسة تمرينات مكثفة وبالتالي فهو قادر على حمايتها وتحمل مشاق الارتباط بها مهما كلفه الأمر.

سحر الأكتاف

للأكتاف القوية سحر لا يقاوم، فكما صدر في كتاب “Survival of the Prettiest” للمؤلفة نانسي إيتكوف، عضلات الأكتاف هي عضلات الحرب والحب.

عضلات بطة” الساقين

يخفى على بعض الرجال انتباه  الفتيات لعضلات “بطة” الساقين، ففي راي نانسي إيتكوف فإن تلك العضلات تدل على قوة الرجل واللياقة البدنية العالية التي يمتلكها.

الصدر العريض

قد يكون سبب إعجاب النساء بالرجل الذي يمتلك صدرا عريضا و ممتلئاً لاعتقادهنّ  بأن الرجل صاحب الصدر العريض له متسع لهن عنده.

عضلات biceps

أجرت مجلة كوسموبوليتان استبيانا للرأي قالت فيه واحدة من بين خمس نساء شاركنّ في الاستبيان بأن الرجل الذي يمتلك هذه العضلات يعد مثيراً جداً…

فخذ بعضلات مشدودة

لا تبحث النساء أبداً عن الرجل صاحب السيقان النحيلة، فهن يعشقن عضلات الفخذ المفتولة وبدون أي دهون.