نكشف حقيقة وفاة “مرسي” بواسطة ذئاب عبد الناصر

نكشف حقيقة وفاة “مرسي” بواسطة ذئاب عبد الناصر

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى شائعات تفيد بوفاة الرئيس المعزول محمد مرسى فى محبسه بسجن طره، وهو الأمر الذى نفاه نجله جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن الصفحة التى أعلنت هذا الخبر وهى صفحة الأسرة الرسمية على الفيس بوك، قد تم اختراقها.

وأضاف “أسامة محمد مرسى” أن الرئيس بصحة جيدة، ولا صحة لما نشرته الصفحة من أخبار كاذبة تتعلق بوفاته، وأضاف أن “الهاكر” الذين اخترقوا الصفحة كتبوا ما يحلو لهم، وكل ما يكتبونه على الصفحة لا يمثلنا نهائياً حتى التمكن من إستعادتها مرة أخرى.

يذكر أن الصفحة الرسمية لمحمد مرسى على الفيس بوك، قد نشرت خبر مفادة وفاته فى السجن، قبل أن يعلن مخترقوها فى بعض التدوينات الأخرى، أنهم قد اخترقوا الصفحة، وقاموا بتسمية أنفسهم بإسم “ذئاب عبد الناصر”.

اختراق صفحة مرسى على الفيس بوك
اختراق صفحة مرسى على الفيس بوك

فيما أضاف الهاكر رسالة لمؤيدى مرسى قالوا فيها ” إلى كل من ينتهى لجماعة الفساد، جماعة الإخوان اللامسليمين، الإسلام برئ منكم ومن عنفكم، ولن نترككم لتسغوا فى البلاد الفساد، وأنتم مثال لأسيادكم فى العنف “قطر وتركيا”.

يذكر أن أخر ما كتبه أبناء مرسى على صفحتهم قبل اختراقها، هو نعى الضحايا من رجال الجيش، الذين استشهدوا فى كمين كرم القواديس 25 أكتوبر الماضى، والذى أسفر عن استشهاد 31 جندى من رجال الجيش والشرطة.