القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف في السوبر الأفريقي

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف في السوبر الأفريقي

يلتقي اليوم في كأس السوبر الأفريقي الاهلي ووفاق سطيف في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب نادي وفاق سطيف الجزائري  المسمي بملعب مصطفي شاكر , وقد فاز النادي الاهلي بكأس الكونفدرالية وفاز نادي وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا .

وتتجه كل الأنظار إلي النادي الاهلي لكي يؤكد علي أحقيته بلقب النادي الأكثر تتوجياً من حيث عدد البطولات القارية علي مستوي العالم ويوسع الفارق الذي بينه وبين نادي إي سي ميلان وبوكاجونيوز , وأيضاً وحسب تصريع علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الاهلي والذي أكد علي أن الفوز هام جداً للنادي الاهلي وخصوصاً أن الاهلي يريد أن يخرج الجماهير المصرية من حالة الحزن علي ما حدث في أحداث الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 22 من مشجعي نادي الزمالك .

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها النادي الاهلي ووفاق سطيف والمرة الأولي والثانية كانت في بطولة دوري أبطال أفريقيا فاز فيها نادي وفاق سطيف علي ملعبة بهدفين وفي مباراة الإياب فاز الاهلي بهدفين وبعدها انتقلت إلي ركلات الترجيح وفاز بعدها نادي وفاق سطيف .

هذه البطولة لها مذاق خاص وفاز بها الاهلي سبع مرات منها مرتين متتاليتين وفي حالة فوز الاهلي في مباراته اليوم ستكون هي المرة الأولي التي يفوز بها نادي إفريقي بالبطولة لمدة ثلاث مرات متتالية وأول نادي فاز بهذه البطولة كان نادي أفريكا سبور الإيفواري .

هذه المباراة ستقام في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة , السادسة بتوقيت السعودية ومباراة الاهلي ووفاق سطيف ستكون منقولة علي قناة نادي الهداف الجزائرية المفتوحة علي النايل سات، أما القناة المشفرة فهي قناة بي إن سبورت 7 BEIN SPORT .