قريباً.. خدمة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم “30 ألف معلم”

قريباً.. خدمة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم “30 ألف معلم”
خدمة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم

ينتظر مئات الآلاف من المعلمين نتيجة مسابقة التربية والتعليم – مسابقة 30 ألف معلم – بلهفة وترقب وخوف، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم، قبل أيام قليلة، أن مرحلة فرز الأسماء في مسابقة 30 ألف معلم، قد بدأت بالفعل وأوشكت على الانتهاء، وقد ترددت بعض الأخبار المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن نتيجة مسابقة التربية والتعليم قد ظهرت بالفعل، ولكن الحقيقة أنها لم تظهر بعد.

موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

صرح وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر، في إحدى التصريحات الصحفية بأنه الآن جاري فرز الأسماء وفقاً لقانون المفاضلة التي أكد عليها القانون رقم 157 لسنة 2007 وتعديلاته. كما أكد أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة على الانتهاء من الفرز، وسيتم الإعلان عن الأسماء المقبولة فور الانتهاء من الفرز، ورفض سيادته تحديد موعد محدد لإعلان نتيجة المسابقة.

إلا أن مصدر مطلع، لم يتم الكشف عن اسمه، صرح بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم “30 ألف معلم” قبل نهاية شهر فبراير إن لم يكن نهاية الأسبوع القادم.

تسكين 9000 معلم في 11 محافظة

في نفس التوقيت، نشرت وزارة التربية والتعليم كشوف بأسماء المعلمين المساعدين المستوفين للشروط على وظيفة معلم، وقد فهم البعض أنها تخص المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم، وهذا خطأ؛ إذ أن هذه الكشوف تخص المعلمين الذين تم تعيينهم لدى وزارة التربية والتعليم من قبل.

خدمة معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم “30 ألف معلم”

نقضي أوقاتنا في خدمتك، وندعو الله لك بالقبول والتوفيق في مسابقة التربية والتعليم، ولذلك يمكنك كتابة رقمك القومي في تعليق بالأسفل، ونحن بأمر الله ومشيئته سوف نبحث لك عن النتيجة فور ظهورها. أو على الأقل يمكنك متابعة هذا الموضوع باستمرار حيث سيتم تحديث الموضوع وكتابة رابط الاستعلام النهائي عن نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم فور نشره.

تحديث يوم الجمعة 27 / 2 / 2015

أكد مصدر مسؤول بأن وزارة التربية والتعليم قررت ألا ترسل أسماء المقبولين الذين سيتم اختيارهم إلى الجهات الأمنية ولكنها سوف تكتفي فقط بصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم، وقد كانت الوزارة من قبل تنوي إرسال أسماء الفائزين إلى الجهات الأمنية أولاً لاستبعاد الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين ولكن بسبب عدم وجود قانون ينص على ذلك؛ فقد قررت الوزارة الاكتفاء بصحيفة الحالة الجنائية التي سوف يقدمها الفائز عند اختياره.

تحديث 22 / 3 / 2015

رابط سريع لتحميل جميع الكشوفات الخاصة بمسابقة التربية والتعليم من هنا