مباراة الأهلي ووفاق سطيف في السوبر الأفريقي

مباراة الأهلي ووفاق سطيف في السوبر الأفريقي

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي اليوم السبت الموافق 21/2/2014، حيث نقدم لكم زوار ومتابعي مصر فايف موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وكذلك المعلق علي المباراة وكل التفاصيل التي تخص هذه المباراة الهامة بين الفريقين الشقيقين.

حيث تقام مباراة السوبر الأفريقي هذا العام 2015 بين بطل دوري أبطال أفريقيا فريق وفاق سطيف الجزائري، وفريق الأهلي المصري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تتويجهما باللقبين الإفريقيين العام الماضي.

وتمكن وفاق سطيف من احراز بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخيه بعد أن فاز بها للمرة الأولي عام 1988، والجدير بالذكر أنه كان قد تغلب علي الأهلي في هذه البطولة في مباراة الدور نصف النهائي ليفوز بالبطولة للمرة الأولي بعدها، ويشارك الفريق الجزائري في بطولة السوبر للمرة الأولي في تاريخه.

FBL-AFR-C1-SETIF-VITACLUB

وسيسعى اللاعبين لإحراز اللقب الأول لهم في كأس السوبر الإفريقي خصوصا وأن المباراة تقام في الجزائر، وهو ما يمنح الفريق الجزائري ميزة اللعب وسط أرضه وجماهيره التي ستحضر المباراة، كما قام رئيس نادي وفاق سطيف بتحفيز اللاعبين بالمكافئات المالية في حالة فوزهم باللقاء.

أما الأهلي المصري فتمكن من الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الولي في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية عموما، وذلك بعد الفوز الشاق في مباراة الإياب علي فريق سيوي سبورت في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي

وسيسعى الأهلي حامل لقب بطولة السوبر الأخيرة وصاحب عدد المرات القياسية في الفوز بالبطولة بعدد ست مرات من سبع مباريات سوبر أفريقي خاضها من قبل، ويدخل لاعبي الفريق المباراة وكلهم تركيز علي الفوز بالمباراة لكي يضيفوا بطولة قارية جديدة للنادي ليظل محافظا علي لقب أكثر الأندية العالمية نجاحا بالحصول علي 22 بطولة قارية، والابتعاد عن اقرب منافسيه بفارق كبير.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ووفاق سطيف

ستقام هذه المباراة الهامة بين الفريقين غدا السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، والخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة علي قناة بي إن سبورت 7، وكذلك علي التلفزيون الجزائري علي التردد الأرضي، وسيعلق علي المباراة علي قنوات بي إن سبورت المعلق التونسي المشهور عصام الشوالي.

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي ووفاق سطيف مجاناً بكأس السوبر

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف