الناجي الوحيد من مذبحة المصريين في ليبيا يكشف جنسيات القتلة

الناجي الوحيد من مذبحة المصريين في ليبيا يكشف جنسيات القتلة
اسحاق سعيد

تحديث 19 فبراير 2015:

أمس ظهر على قناة الحياة الفضائية الناجي الوحيد من مذبحة المصريين بليبيا على يد داعش، وقام بشرح تفاصيل جديدة عن الواقعة موضحا جنسيات هؤلاء المجرمين، وأوصافهم، وأيضا طريقة هروبه، والآن نترككم مع الفيديو:

في حواره مع قناة الحياة كشف إسحاق سعيد الناجي الوحيد من مذبحة المصريين في ليبيا على يد تنظيم داعش الارهابي، أسرار وتفاصيل جديدة ومثيرة عن الواقعة وكيف تم اختطاف المصريين، كما كشف عن جنسيات القتلة وأوصافهم.

حيث قال سعيد أنه في يوم 3 يناير 2015 بعدما عاد إلى منزله في مدينة سرت أخبروه زملائه المسلمين أن هناك مجموعة تابعة لداعش جاءوا إلى المنزل ومعهم سيارتان بكابينة مزدوجة مرفوع عليها علم داعش، وقاموا باختطاف 13 قبطي حيث كانت معهم قائمة بأسمائهم.

وأضاف سعيد أنهم خطفوا الأقباط فقط وتركوا المسلمين، مؤكدا أن 7 من المختطفين كانوا في طريقهم للعودة إلى مصر ولكنهم اختلفوا مع سائق السيارة وعادوا للمنزل مرة أخرى على أمل أن يعودوا إلى مصر فجر اليوم التالي، كما أن الأشخاص الذين قاموا بعملية الاختطاف كانت لهجتهم مصرية وعربية، ومعهم باكستانيون.

وعن مواصفات هؤلاء الإرهابيون قال سعيد أنهم كانوا ذو أجسام ضخمة وأطوال فارعة وكان يعرفون بعض طباعنا مما يدل على أن هناك شخصا ما كان يتابعنا وأرشد عنا.

أقرأ الآن:

الإعلان عن 1000 وظيفة خالية للعائدين من ليبيا.

ننشر استمارة حصر العمالة العائدة من ليبيا.

ننشر بالصور.. أدلة تورط أمريكا في ذبح المصريين بليبيا.