بالفيديو.. صفعة قوية من أهالي المنوفية لأحمد عز

بالفيديو.. صفعة قوية من أهالي المنوفية لأحمد عز

وكأن شيء لم يكن، وكأن كل هذا الخراب والدمار الذي ألم بمصر والمصريين لم يكونوا متسببين فيه، وكأنهم نسوا أن ملايين المصرين اكتووا بنار الجريمة والإرهاب بسبب الفساد السياسي، وإهمال حقوق المواطن، واتساع الفجوة الاجتماعية بين الغنى والفقير وانتشار الجهل بسبب إهمال التعليم، وارتفاع نسبة البطالة وتطاول القاصد والداني على مصر والمصريين، بسبب إهدار هيبة وكرامة مصر على ايديهم.

وفى النهاية كأنها لم تكن ثورة شعب خرج ليقول لهم كفا نريد مصر للمصريين، نريد عيش وحرية وعدالة اجتماعية، نريد أشخاص تعمل من اجل الدولة لا دولة تسخر من اجل أسماء بعينها، سئمناكم .

ورغم كل هذا خرج أحد رموز الحزب الوطني المنحل، وهو المهندس أحمد عز، بل أحد كوادره التي قامت علية احدي ثورات المصريين في السنوات الماضية، رافضة سياسته ونظامه ونهجة في قيادة مصر، بتقديم أوراق ترشحه لانتخابات البرلمان القادمة، وكما أورد الإعلامي  وائل الأبراشى في برنامجه العاشرة مساءا على فضائية دريم2، أن المهندس احمد عز وزع ما سماة “رشوة انتخابية” على بعض المواطنين، وظن انه بالمال سيشترى ود وتعاطف البسطاء لبعض أهالي المنوفية بدائرة السادات.

وكانت الرشوة عبارة عن بطاطين وأسمدة زراعية مما اثأر حفيظة بعض المواطنين وقاموا بحرق البطاطين، وهاجمو عضو الحزب الوطني المنحل في أشاره لرفض هذه الإغراءات، ورفض أن يكون عز ممثلا لهم في الانتخابات القادمة .

وتعتبر هذه رسالة مبشرة من الشعب المصري لوعيهم الدرس وأنهم لن يخضعوا، ولن يشتروا بالمال كم يظن الواهمين، ولعلها تكون رسالة لرموز الأنظمة السابقة، بأن يتقوا الله في مصر وألا يفسدوا الحياة السياسة من جديد وخدمة مصر ليست بالمناصب وان يتركوا المجال لدماء جديدة تسعى  لقيادة مصر إلى الأفضل .