نتيجة الشهادة الأعدادية 2015 محافظة الدقهلية برقم الجلوس الآن
نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الدقهلية

نتيجة الصف السادس الأعدادي في محافظة الدقهلية لجميع إدارات ومدارس المحافظة، وذلك للعام الدراسي الحالي 2014/2015، بعد أن تم الأعتماد رسميا من قبل محافظ الدقهلية، ننشر لكم طريقة الحصول علي نتيجة الشهادة الأبتدائية للنصف الدراسي الثاني من العام الحالي في جميع إدارات محافظة الدقهلية، والتي تم أعلانها اليوم رسميا علي موقع نتائج محافظة الدقهلية.

نشر الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات في محافظات الدقهلية بيان رسمي يوضح أنه تم اعتماد النتيجة رسميا من قبل محافظ الدقهلية المهندس عمر محمد الشوادفي نتيجة الاعدادية صباح اليوم، ويتم الآن رفعها علي الموقع الخاص بالنتائج، لتظهر النتيجة بحلول صباح الغد أو مساءه، وجاء في البيان التالي:

444هذا ومن المتوقع أن تظهر النتيجة قريبا، وسوف نقوم بمتابعة كافة أخبار النتيجة في الدقهلية باستمرار، ونوافيكم برابط الحصول علي النتيجة فور ظهورها.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2015 :

يمكنكم من خلال الرابط التالي:

الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية للنصف الثاني من العام الحالي، كل ما عليكم هو إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في أي إدارة تعليمية أو مدرسة في المحافظة، وذلك للتعليم العام، وبعدها تقوم بالضغط علي أعرض النتيجة، وسوف تظهر لحضراتكم النتيجة فورا.

تحتوي النتيجة علي أسم الطالب والمدرسة والمحافظة والإدارة التعليمية ودرجات المواد كاملة لجميع المواد التي خاضها الطالب، نتمنى لجميع أبناءنا التوفيق والنجاح دائما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.