احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2015 النصف الثاني في جميع المحافظات
المعاهد الازهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2015 في جميع المحافظات، و ذلك للصف الثالث الإعدادي الأزهري، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية للوجه القبلي و البحري، حيث أعلن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عن قرب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للتعليم الأزهري علي موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات.

و يوفر موقع نتائج الأزهر الشريف النتيجة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال رقم الجلوس، حيث يستطيع بإمكان جميع الطلاب من خلال رقم الجلوس الحصول على درجات المواد الشرعية أو المواد العلمية، بالإضافة لتوفير النتيجة أيضاً عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف، و التي تصبح متاحة للطلاب بعد الإعلان عن النتيجة بساعات قليلة.

و في تصريح للدكتور محمد أبو زيد الأمير أعلن خلاله أن نتائج الطلاب للصف الثالث الإعدادي الأزهري كانت مبشرة، حيث زادت نسبة النجاح هذا العام عن العام السابق، بالإضافة لسير عملية التصحيح و وضع الدرجات و توزيعها لصالح الطلاب، لذلك كانت نسبة النجاح هذا الترم مرتفعة و في مصلحة الطالب.

احصل أيضا على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية النصف الثاني 2015 في جميع المحافظات

موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية للنصف الثاني 2014/2015

أعلن الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات للتعليم الأزهري، أن النتيجة للشهادة الأزهرية الإعدادية والابتدائية، سوف تظهر اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يونيو، وسوف يتم رفع النتيجة فورا علي موقع بوابة الأزهر لكي تكون متاحة لجميع الطلاب نهاية اليوم.

عاجل: الآن ظهرت نتيجة إعدادية الأزهر لجميع المحافظات برقم الجلوس علي موقع مشيخة الآزهر:

علي موقع نتائج الآزهر الشريف، أعلن الموقع الخاص بالنتائج للشهادات في مدارس الأزهر عن ظهور نتيجتي الشهادة اللإعدادية والابتدائية في جميع مدارس الأزهر الشريف لمحافظات مصر المختلفة، وذلك بعد أن أعتمد النتائج شيخ الأزهر ووكيل وزارة التعليم الدكتور  عباس شومان، ويمكنكم الحصول علي النتيجة الآن من الروابط بالأسفل.

تقدم عدد 142105 طالب في الشهادة الإعدادية الأزهرية هذا العام، حضر منهم 140777، وغاب 1328 طال، ونجح من المتقدمين 72081 طالبا، وذلك بنسبة نجاح 51.2%.

نتيجة أوائل الجمهورية الشهادة الإعدادية الأزهرية 2015:

  1. إيمان مجدي محمد محمد حجازي، القليوبية، 99.3%.

  2. آلاء محمود مرسي محمد، كفر الشيخ، 99.1%.

  3. زينب محمد جمال الدين أحمد، الدقهلية، 99.1%.

  4. إسراء وصفي على إبراهيم، الدقهلية، 98.9%.

  5. هاجر محمود يوسف السيد، الدقهلية، 98.9%.

  6. أروه مجدي محمد إبراهيم العرابي، الغربية، 98.75%.

  7. آية علي يوسف يوسف، الدقهلية، 98.75%.

  8. إسراء الباز عبدالحي السيد، الدقهلية، 98.75%.

  9. مريم كامل محمد عبدالجواد الشربيني، دمياط، 98.57%.

  10. هالة ممدوح عبدالعظيم، الشرقية، 98.57%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2015 النصف الثاني:

و للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فور ظهورها، نقدم لكم الروابط المباشرة و الرسمية لمعرفة النتيجة من جميع محافظات جمهورية مصر العربية و من خلال رقم الجلوس، عن طريق المواقع التالية:

موقع نتائج امتحانات الأزهر التعليمي

موقع الأزهر التعليمي، بوابة الخدمات التعليمية لنتائج الامتحانات

حيث بإمكان الطالب إدخال رقم الجلوس و الضغط على زر بحث، فيتم عرض درجات جميع المواد، و من يجد صعوبة في الحصول على النتيجة يمكنه ترك رقم الجلوس في تعليق و سنقوم بتوفير النتيجة لكم فوراً، مع خالص أمنياتنا لكم بالنجاح و التوفيق.

تحديث 14/6/2015

تعطل موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات:

لليوم الثالث علي التوالي، يتعطل موقع الحصول علي نتيجة الإعدادية الأزهرية في محافظات الجمهورية، مما تسبب في أستياء جميع الطلاب وأولياء الأمور، لعد قدرتهم علي الحصول علي نتائج أبناءهم، ولم يذكر أي مصدر أو مسئول عن موقع التربية والتعليم والأزهر الشريف عن سبب العطل الذي يمنع الطلاب من الدخول للحصول علي النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد نتيجة الصف الاعدادية ورقم جلوسي 31269 بمدرسة الحاجر في فاقوس بالشرقية

  2. محمد همام محمد علي عبد العظيم
    معهد الفاروق الاعدادي الازهري
    رقم الجلوس 61234

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.