نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الدقهلية برقم الجلوس “ظهرت
نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الدقهلية

طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، موعدنا وأياكم مع الموعد المرتقب الذي ينتظره جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظات مصر، حيث أنه بعد أنتهاء تصحيح أوراق طلاب الإعدادية في مختلف محافظات مصر، نتابع معكم ظهور نتائج الإعدادية في جميع محافظات مصر، واليوم موعدنا مع نتيجة الصف الثالث الابتدائي في محافظة الدقهلية برقم الجلوس.

ننتظر أعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الثاني 2016، من المنتظر ظهور النتيجة لجميع أدارات الدقهلية التعليمية والتي تتكون من ( إدارة غرب المنصورة، وشرق المنصورة وإدارة طلخا وبلقاس التعليمية وإدارة نبروه وأجبا وإدارة شربين وإدارة دكرنس، ومنية النصر، وميت سلسيل والمنزلة، والجمالية التعليمية والمطرية وتمي الأمديد وبني عبيد والسنبلاوين وميت غمر التعليمية ) خلال أيام.

أعلن مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم في الدقهلية أنه من المنتظر ظهور النتيجة خلال عدة أيام من الآن، وتحديدا بداية الشهر القادم يونيو، وذلك ما أكده وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، ونتابع معكم أولا بأول أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية.

نقدم لكم حصريا علي مصر فايف طريقة ولينك معرفة النتيجة في الدقهلية فور أعتمادها رسميا من قبل محافظة الدقهلية، ونساعدكم طلابنا وأوليا أمور الطلاب أيضا في معرفة النتيجة في حال تعطل الموقع الخاص بمحافظة الدقهلية للنتائج وذلك بسبب الضغط الكبير علية.

يمكنكم أيضا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية في جميع محافظات مصر من الروابط التالي:

تابع من نتائج الامتحانات:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية:

نقدم لكم من خلال الرابط التالي، نتيجة إعدادية الدقهلية في إدارات الدقهلية المختلفة، وهي شرق وغرب المنصورة، وطلخا ونبروه وبلقاس وأجا ودكرنس وشربين ومنية النصر، وباقي الإدارات التعليمية الأخري.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة الدقهلية 2016

عن طريق الرابط التالي، يمكنكم الحصول علي النتيجة فورا برقم الجلوس من هنــــا، أو من الرابط التالي:

أو مباشرة من الاسفل بادخال رقم الجلوس:

نتمنى لجميع أبناءنا التوفيق والنجاح في الحصول علي النتيجة، ومن يتعذر عليه الحصول عليها، يمكنكم بكل سهولة وضع رقم الجلوس في التعليقات أسفل هذا المقال، وسوف يقوم صاحب المقال بالرد عليكم بخصوص النتيجة في أقرب وقت ممكن.

مصر فايف تتمنى لجميع طلابها التوفيق والنجاح في الحصول علي النتيجة ونتيجة كل عام، ونرجو متابعتنا من أجل الحصول علي نتائج الشهادات في جميع محافظات مصر كل عام، فقط بروابط رسمية لمواقع النتيجة، يمكننا أن نساهم في مساعدتكم للحصول علي النتائج الخاصة بكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عبدالله احمد محمد الجداوي
    رقم الجلوس 63345
    محافظة الدقهلية
    إدارة اجا التعليميه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.