مطالب بفتح باب التطوع في الجيش لمحاربة الإرهاب

مطالب بفتح باب التطوع في الجيش لمحاربة الإرهاب

بعد أن اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسى،  مع قيادات الجيش والشرطة وشيخ الأزهر والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وبعض السياسين على رأسهم حمدين صباحي، كان هناك ردود فعل مرحبه للرئيس وداعمة له في محاربة الإرهاب.

فأشار فؤاد سليمان أن المصريين  سيقفون   مع  الرئيس، فكل مواطن له دور فى هذه المرحله ، ويجب أن لا يكون الشعب المصري  سلبي ويجلس خلف الشاشات وأمام أجهزة الحاسب الآلي فقط.
وعن فكرة التطوع في الجيش المصري قال محمد سعيد:” دمنا مش اغلى من دم جنودنا، افتح باب التطوع يا ريس، وهاتلاقى الملايين وراك،كل الكلام اللى اتقال فى اللقاء اقل ما يقال عنه انه رائع ومن القلب و يارب يوفقك”.

وأيده مسعد أحمد قائلا:” السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أنت  فخر لكل المصريين،  وربنا هينصرك علي الإرهاب الغاشم في سيناء ، وهيصبرك على المسئولية الكبيرة التى تتحملها وتحيا مصر، وإحنا مستعدين نخدم الجيش المصري بعنينا”.

فيما ندد إسلام محمد بموت الجنود المصريين قائلا:”إحنا معاك يا ريس، بس ده أمر محزن إن جيشنا العظيم أكبر من شوية صراصير يقتلو ولادنا كده لازم الجيش ينهي المهزلة دى بسرعة وقت “.
ووجهت مريم حامد تحية للرئيس، وحمدين صباحي  قائلة:”تحية كبيرة للسيسي ، وكل الشكر  لحمدين صباحى على حضوره، فقد مثل حضوره الديمقراطية والمنافسة الشريفة في أزهى صورها، ستكون دماء الشهداء وقودا يشغل نيران الغضب التى تحرق الارهابيين فى كل مكان”.