ننشر تفاصيل الجلسة الطارئة للرئيس السيسى مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

ننشر تفاصيل الجلسة الطارئة للرئيس السيسى مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

قام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار قرار جمهوري ينص علي بتشكيل قيادة موحدة في منطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب الأسود، بقيادة لواء أركان حرب أسامة رشدي عسكر  وترقيته من منصبة إلي فريق اعتباراً من 31 يناير الجاري.

وجاء هذا صدر بيان أطلقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أثناء اجتماعه برئاسة الرئيس السيسي، نحو متابعة الحادث الإرهابي الذي يحدث في سيناء ، وقد جاء البيان على النحو التالي من المجلس العسكري “انعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة في جلسة طارئة صباح اليوم السبت الموافق 31 يناير 2015 برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث بدأ المجلس بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهدائنا الأبرار، كما استعرض المجلس أبعاد وتداعيات الحادث الإرهابي الذي تعرضت له منطقة شمال سيناء يوم الخميس الماضي.

وقد استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرح تفصيلي لما يحدث في سيناء والإجراءات الجبارة التي تقوم بها القوات المسلحة للتصدي لهؤلاء المفسدين ومواجهة آثار الحادث وتطهير سيناء من العناصر التخريبية و الإجرامية.

كما شكر الرئيس أثناء اجتماعه ما تقدمه القوات المسلحة من مجهودات في التصدي لهؤلاء الإرهابين والمجرمين في جميع أنحاء مصر، وتعاون الشرطة مع الجيش في سبيل مصلحه الوطن، وما يقدمونه من تضحيات تجاه الشعب المصري العظيم.