نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة بني سويف برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة بني سويف برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الاعدادية بني سويف 2016

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة بني سويف ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016 بجميع إدارات المحافظة التعليمية، وذلك بعد أن تم الانتهاء من جميع امتحانات النصف الدراسي الأول في جميع مدارس الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة، نتابع معكم من خلال هذا المقال موعد ظهور نتيجة بني سويف الاعدادية، ورابط نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف.

  • ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف الترم الأول 2016

بعد طول انتظار لطلاب الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي جميع إدارات بني سويف التعليمية، اعتمد اليوم محافظ بني سويف نتيجة الطلاب بالإدارات التعليمية المختلفة، وظهرت نتيجة بني سويف رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم بني سويف، نقدم لكم على مصر فايف رابط نتيجة بني سويف الإعدادية للحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس لنتيجة الترم الأول الاعدادية بني سويف.

إدارة بني سويف التعليمية جاءت في مقدمة ترتيب الإدارات التعليمية، وجاء بعدها إدارة بيا، ثم إدارة ناصر، والوسطي وإهناسيا والفشن وسمسطا، وذلك بنسب نجاح تفاوتت من 85% فأقل، نوفر لكم من خلال هذا المقال الحصول على نتيجة جميع الإدارات التعليمية من موقع نتائج الاعدادية بني سويف.

موعد ظهور نتيجة الاعدادية بني سويف 2016 الترم الأول

يتوقع العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف أن تكون النتيجة متاحه على موقع نتائج بني سويف في موعد أقصاه الأسبوع القادم، وذلك بعد أن أكدت كافة التقارير أن نتيجة الاعدادية بني سويف في مراحلها النهائية الآن، وفي انتظار الكشوف النهائية التي سوف يقوم المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم باعتمادها.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادي بني سويف 2016 برقم الجلوس

يمكنكم الحصول على النتيجة الآن برقم الجلوس بعد ظهورها رسميا من الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــا.

يمكنكم أيضا معرفة: نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2015 جميع المحافظات

تابعونا علي مصر فايف حيث نهتم بأخر أخبار نتائج الشهادة الأبتدائية لجميع المحافظات، وأيضا الشهادة الإعدادية، ونساعدكم في الحصول علي روابط مباشرة للنتيجة، وأيضا في الحصول علي النتيجة لمن يتعذر عليه الحصول علي نتيجته بسبب بطيء الموقع الخاص بالنتائج.

يمكنك أيضا ترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال لكي نقوم بمساعدتك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.