وزير التموين يعلن مفاجأة لأصحاب المخابز البلدية والمواطنين

وزير التموين يعلن مفاجأة لأصحاب المخابز البلدية والمواطنين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أثناء جولته المفاجئة صباح اليوم في قرية ميت شماس وميت قادوس بمدينة المنوات ومركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة والتي تفقد سيادته فيها عدداً من المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم وذلك للتأكد من توافر الخبز المدعم بكميات كبيرة وجودة عالية حيث قام بوزن خمسة أرغفة في أكثر من مخبز ووجدهم أكبر من الوزن المقرر وهو 500 جرام.

كما قام الوزير بتفقد عدد من محال البقالة التموينية واطمأن على توافر أكثر من 30 سلعة تموينية عند البقالين التموينين مثل الأرز والزيت والسكر والتونة والبلوبيف والشاي والسمن وغيرها من السلع اللازمة للمواطنين.

وفي نهاية الجولة التفقدية أعلن وزير التموين من أن الوزارة قد سمحت لأصحاب المخابز البلدية الحصول على أي كمية من الدقيق لتشغيل مخابزهم طوال اليوم وبما يضمن للمواطنين الحصول على الخبز المدعم في أي وقت ، كذلك فإن الوزارة سمحت لأصحاب المخابز السياحية الانضمام إلى منظومة الخبز الجديدة.

وقد طمأن حنفي المواطنين الذين قد التقي بهم بأنه جارى تحويل البطاقات الورقية وهى بالألاف إلى بطاقات تموينية ذكية وسيتم الانتهاء من عملية التحويل في أقرب وقت ممكن.