التعليم تعلن عن موعد إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم

التعليم تعلن عن موعد إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم
محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تحديث 3 فبراير 2015:

صرح هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان نتيجة مسابقة المعلمين يوم 20 فبراير الجاري، وسيتم تسليم الفائزين وظائفهم خلال الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى أن أعمال الفرز مازالت قائمة.

وأكد كمال أن أعمال فرز الأسماء تتم وفقا لمعايير اختيار الفائزين التي أعلنتها المسابقة وهي:”الأقدم تخرجا، الأعلى في درجات اختبارات المسابقة، الأعلى تقديرا”، كما سيتم الاستعلام أمنيا عن الفائزين.

في تصريحات لأحدى الجرائد الرسمية أوضح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه سيتم فرز أسماء جميع المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم بدءا من يوم الأحد الموافق 8 فبراير 2015 لاختيار الفائزين، موضحا أن النتيجة سيتم إعلانها في جميع المحافظات في وقتا واحد.

كما أكد أبو النصر أن إعلان أسماء الفائزين في مسابقة المعلمين سيكون يوم 20 فبراير، على أن يتم تسليم العمل للفائزين بداية من الفصل الدراسي الثاني، وستكون أولوية اختيار الفائزين للتقدير ثم المؤهل ثم درجات اختبارات المسابقة ثم السن.

وأوضح أبو النصر أن اختبارات التعليم العام قد انتهت منذ ما يقرب من أسبوع وقد أداها 500 ألف متقدم، أما اختبارات التعليم الفني فمن المقرر أن تنتهي الأسبوع الحالي.

أقرأ الآن:

الأوراق المطلوبة لتعيين الفائزين في مسابقة الــ30 ألف معلم.