نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة جنوب سيناء 2015
نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة جنوب سيناء 2015

قالت الإدارة التعليمية في محافظة جنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني في داخل المحافظة، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإبتدائية داخل المحافظة 91.76%، وسيتم نشر الدرجات والتقديرات فور الإنتهاء منها.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في جنوب سيناء السيد سويلم، أن عدد المتقدمين للإختبارات بلغ 1964 طالب، كما أنه يتواجد في محافظة جنوب سيناء العديد من إدارات التعليم المنتشرة في ارجاء المحافظة ومنها، إدارة الطور التعليمية، إدارة شرم الشيخ، إدارة دهب، إدارة سانت كاترين، إدارة ابورديس، إدارة ابوزنيمة، إدارة رأس سدر.

ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة جنوب سيناء 2015 عند الإعلان عنها عبر  southsinai.

حيث يمكنكم البحث عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب، وبعدها تحديد العام الدراسي، وكذلك اختيار الفصل الدراسي، ثم بعدها نختار كلمة البحث، لتظهر بعدها النتيجة في المواد الإبتدائية.

أوائل نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة جنوب سيناء 2015 الترم الثاني
أوائل نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة جنوب سيناء 2015 الترم الثاني

ويمكنكم أيضاً متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة جنوب سيناء 2015.

ويمكنكم أيضاً متابعة نتيجة شهادة المرحلة الإبتدائية 2015 في جميع المحافظات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. يقولون أن نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 بجنوب سيناء ظهرت عبر مواقع النت وهذه ليست حقيقة وهذا تقصير من المسؤلين عن ذلك وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.