نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2017 الترم الاول موقع مديرية التربية والتعليم ظهرت الان
محافظة المنيا

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة المنيا الترم الاول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم فى المنيا فى جميع الإدارات التعليمية مثل مغاغة وبني مزار ومطاي وأبو قرقاص وسمالوط ودير مواس، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة إلمنيا  خلال الساعات القادمة بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح  ورصد درجات الطلاب .

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2017 الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2017 الترم الأول قطاع الشمال.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2017 الترم الاول قطاع الجنوب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2017 القطاع المركزي.

يمكن مساعدتكم فى الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا من خلال القيام بوضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية على أن يتم وضع رابط النتيجة بعد قليل .

يرجي وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع لتكون لكم أولوية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فور إعلان وظهور النتيجة على الفور .

نرجو كتابة رقم الجلوس مع توضيح إسم الإدارة التعليمية من أجل مساعدتكم فى الحصول على نتيجة اعدادية المنيا 2017 الترم الاول وسوف نعمل فى موقع مصر فايف على إفادتكم بكل النتائج بشكل متتابع فى كل الإدارات .

وجاء ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا بشكل مفاجئ لرغبة المحافظة فى إعطاء الطلاب مزيدا من الطمأنينة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني مع التأكيد على دقة النتائج فى كافة قطاعات المحافظة والإدارات التعليمية المختلفة.

وكان هناك تفوق للقطاع المركزي عن قطاعات الشمال والجنوب فى نسب النجاح، ولكن تفوق طفيف كون نتيجة إعدادية المنيا هذه المرة رائعة للغاية.

هذا وكانت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا قد تم إعتمادها بالفعل وظهرت فى كافة الإدارات التعليمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. عاوز اعرف النتيجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.