تطبيق dubsmash دبسماش

تطبيق dubsmash دبسماش

تطبيق dubsmash واحد من اشهر التطبيقات المجانية التي انتشرت بسرعة كبيرة جدا خلال الأيام الماضية في مختلف دول العالم، وذلك بعد أن تم الإعلان عنه رسميا من جانب شركة Mobile Motion GmbH خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2014.

هذا وقد انتشرت أيضا المئات من فيديوهات dubsmash عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيسبوك و انستجرام وغيرها من المواقع الأخري بصورة كبيرة وأصبحت أكثر انتشارا بين رواد هذه المواقع .

تطبيق dubsmash

يعمل تطبيق dubsmash  بشكل مجاني ويتيح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندوريد ونظام ios الخاص بهواتف الايفون إمكانية تركيب الأصوات على الفيديوهات وذلك عبر استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف لتصوير نفسك بحركات تتناسب  مع  المقطع الصوتي الذي يرغب المستخدم في تركيبه على الفيديو حتى يكون الصوت الظاهر على الفيديو هو الصوت البديل للمقطع الحقيقي .

تحميل تطبيق dubsmash

ويدعم dubsmash ما يقرب من 16 لغة متخلفة من اللغات الموجودة على مستوى العالم ومنها اللغة العربية، وبعد الشهرة الواسعة التي حققها التطبيق خلال الفترة الماضية أكدت الشركة المنتجة له على زيادة عدد اللغات المستخدمة خلال التحديث القادم للتطبيق .

ويمكن من هنا تحميل تطبيق dubsmash على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد  ومن هنا لهواتف الايفون، وكان قد وصل عدد مرات التحميل لتطبيق dubsmash على المتجر الإلكتروني Google Play إلى قرابة الـ العشرة ملايين تحميل , مقابل 7 مليون لمرات التحميل على متجر ابل ستور itunes .