نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 محافظة الشرقية
نتيجة الشهاد الإعدادية محافظة الشرقية 2015 الترم الأول الآن برقم الجلوس

من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2015 محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة ( بلبيس ، فاقوس ، كفر صقر ، الحسينية ، ههيا ، أولاد صقر ، منيا القمح ، أبو كبير ، الزقا زيق) وذلك خلال الأيام القادمة.

وكان قد قام الطلاب بأداء امتحانات نصف العام 2014-2015 الشهادة الإعدادية على مستوى محافظات الجمهورية في الحادي عشر من شهر يناير الجاري وانتهت في الثاني والعشرون من نفس الشهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 الترم الأول

ومن ثم تأتى اللحظة الأهم والفارقة والتي ينتظرها جميع الطلبة والطالبات بجانب أولياء الأمور بفارغ الصبر وهى بداية الإعلان عن النتيجة بعد أن يتم الانتهاء من إجراءات عمليات التصحيح من جانب الكنترول الخاص بمديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات واعتماد النتيجة النهائية من قبل السادة المحافظين وعرضها على المواقع الخاصة بها.

وقد تم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 الترم الأول وهى في القاهرة والجيرة والإسكندرية و الاسماعلية وذلك عبر الرابط التالي نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2015

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة إعدادية الشرقية خلال منتصف الأسبوع القادم وذلك عبر عدة مواقع تابعة للمحافظة ومن أبرزها موقع توجيه للكمبيوتر والذي يمكنكم الدخول عليه من هنا والاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم الجلوس .