نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع المحافظات – رابط موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ننشرها لكم أعزائنا الطلاب فور اعتمادها من المحافظين، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لمديريات التربية والتعليم، التي تختص بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني وكافة ما يختص بشئون التعليم في جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني

اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 80.21%، وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء محمد عقل، حيث أكد المحافظ على تكريم أوائل الشهادة الإعدادية.

واعتمد أيضا محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 79.8%، وذلك في حضور كل من وكيل أول وزارة التربية والتعليم جمعة ذكرى والسكرتير العام المساعد اللواء هشام شادي.

كما صرحت وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة فاطمة خضر عن اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بنسبة نجاح 79.3%، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 – 2017 عقب اعتمادها من محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد بواسطة رقم الجلوس أو اسم الطالب من خلال الرابط التالي والخاص بموقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي: http://www.cairogovresults.com/.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ونسب النجاح بكل محافظة على مستوى الجمهورية فور اعتمادها من السادة المحافظين من خلال الروابط التالية:

تحديث

صرح وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة محمد عبد الهادي عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني اليوم السبت، على أن يتم إعلان النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول