صبايا الخير :شاهد حلقة التوأم الذين يتحولون الى قطط في الصعيد بسبب لبن الإبل!!

صبايا الخير :شاهد حلقة التوأم الذين يتحولون الى قطط في الصعيد بسبب لبن الإبل!!

حلقة قوية جديدة من حلقات المذيعة المشهورة ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير والذي أذيع أمس الثلاثاء السابع والعشرون من يناير على قناة النهار الفضائية المصرية والتي تتحدث عن توأم في الصعيد يتحولون الى قطط في الليل ،  وتهتم ريهام سعيد بالقضايا الغريبة والأمور المتعلقة بالمجتمع المصري بشكل خاص، وعرضت كثيراً من الظواهر الغريبة التي تحدث في الجمهورية المصرية.

وتحدثت ريهام سعيد في الحلقة عن بعض العادات والتقاليد في منطقة الصعيد وكشفتها بالحديث مع مجموعة من أهلي المنطقة، وتحدثت ريهام أيضاً عن بعض الأشخاص في الصعيد يقومون بشرب بول الإبل لإنه بإعتقادهم يشفي من فيروس سي والكثير من الأمراض الأخرى.

وجاء أيضاً في الحلقة عن موضوع إعطاء أهالي الصعيد لأطفالهم الرضع وحتى يبلغوا أربعون يوماً من لبن الإبل وبإعتقادهم أن الشرب منه قبل أن يبلغ الطفل الأربعون يوماً يحمي الأطفال من أن تسكن القطط في أجسادهم.

وعرضت ريهام سعيد في حلقتها بالأمس موضوع حديث أهالي الصعيد بإعتقادهم أن روح التوأم الذين يظهرون في الفيديو بالأسفل أنها تخرج في الليل وتكون قد تحولت الى قطط صغيرة، وتظهر على التوأم في الصباح آثار لخرابيش القطط على الوجه والأيدي ، وأنهم يميلون كثيراً الى شرب الحليب وأيضاً تناول السمك.

والكثير من المعتقدات التي تظهر في هذه المجتمعات ، وسنترككم الآن لتكتشفوا أحداث حلقة صبايا الخير للمذيعة ريهام سعيد ليوم الثلاثاء 27/1/2015 …

إقرأوا أيضاً:

قصة أغرب من الخيال ، ميتة ترفض تغسيلها وتتحرك على خشبة الغسل والسبب…. فيديو

بالفيديو.. ميت يشير على من قتله قبل دفنه، سبحان الله !

إكتشاف مدينة الجن في تركيا 13 طابقاً تحت الأرض ..فيديو

لأصحاب القلوب القوية فقط ..أغرب الأكلات حول العام … فيديو

حوت ضخم قاموا بفتح بطنه وكانت المفاجأة سبحان الله!! فيديو