تعيين حملة الماجستير والدكتوراة دفعة 2014 “محدث”

تعيين حملة الماجستير والدكتوراة دفعة 2014 “محدث”
جيهان عبد الرحمن

تحديث 3 مارس 2015:

اليوم أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية أنها تقوم بمراجعة أوراق حملة الماجستير والدكتوراه دفعة عام 2014 من كليات التجارة تمهيدا للموافة عليها، حيث أنه يوجد بالهيئة عدد من الوظائف الخالية المناسبة لهم.

حيث أن هناك 200 درجة وظيفية خالية، وعلى حملة الماجستير والدكتوراه دفعة 2014 تقديم طلب الإفادة وتغيير جواب التعيين من التنظيم والإدارة.

بعد طول انتظار صرحت اليوم رئيسة جهاز التنظيم والإدارة جيهان عبد الرحمن أن جميع مديريات التنظيم والإدارة في جميع أنحاء الجمهورية بدأت في استلام أوراق حملة الماجيستير والدكتوراة من دفعة 2014، وذلك استعدادا لتعيينهم بالجهات الإدارية بالدولة تنفيذا لقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت عبد الرحمن أن مديريات التنظيم والإدارة ستستمر في استلام الأوراق لمدة أسبوعين، وأنه في حالة التأخر في استلام الأوراق سيتم معاقبة المقصرين، وأوضحت أنه سيتم تعيين حملة الماجيستير والدكتوراة دفعة 2014 بالدرجة الثالثة.

وأشارت عبد الرحمن أن على كل متسابق التقدم في المديرية التي  يتبع لها، يذكر أن مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة جنوب سيناء كانت قد رفضت استلام أوراق المتقدمين بحجة عدم إرسال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة ما يفيد باستلامهم الأوراق.

أقرأ أيضا:

وظائف خالية بالهيئة العامة للجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي “الأوراق المطلوبة، الشروط، طريقة التقديم”.

وظائف هيئة ميناء الاسكندرية “الأوراق المطلوبة، طريقة التقديم”.