محمد ناصر المذيع الذي حرض علي قتل ضباط الشرطة وما لم تعرفة عنه

محمد ناصر المذيع الذي حرض علي قتل ضباط الشرطة وما لم تعرفة عنه

انتقل الإعلامي محمد ناصر من قناة “الشرق” التي تبث من تركيا إلي قناة مصر الآن التي تبث من نفس المكان أيضا ليواصل هجومه بطريقة شرسة علي النظام المصري الحالي بعد عزل  الرئيس الإخواني محمد مرسي، ولم يجد محمد ناصر أي غضاضة في نفسة من مهاجمة بلده الأم من منابر إعلامية تشن هجوم إعلامي وسياسي علي مصر بعد ثورة 30/6.

بل حرض علي قتل ضباط الشرطة وهدد أهاليهم بطريقة واضحة غاية في السوء وعدم المهنية وتقرب من كافة الهاربين إلى تركيا من رموز النظام الإخواني السابق، وتحالف معهم بطريقة فجة تبعد كل البعد عن المنطق والحكمة الهدف منها كسبة لمكانة في القناة التي يعمل بها وتحقيقه للربح الوفير .

“محمد ناصر” لا يمت للمجال الإعلامي ولا السياسي ولا لجماعه الإخوان المسلمين بأي صلة لا من قريب ولا من بعيد  ولذلك من الطبيعي أن انتماءاته السياسية الحالية تعتبر أمرا يثير الاستغراب، فهو خريج كلية الفنون الجميلة قسم نحت .

unnamed-63

•تولي في عام 2005 قصر ثقافة أكتوبر بعقد وليس بالتعيين كما تولي إدارة المكتب الفني لصندوق التنمية الثقافية وترك الوزارة احتجاجا علي تعيينه في درجة أقل .

• انضم محمد ناصر مع وجيه عزيز وهشام نزية الى فرقة أوتار مصرية عام 1993 .

• كتب سيناريو فيلم “كليفتي” عام 2003 للمخرج محمد خان كما شارك بالتمثيل في فيلم “شقة وسط البلد”و “بنات مصر الجديدة” كما كتب سيناريو فيلم “هرج ومرج” للمخرجة نادين خان .

• شارك في إعداد برامج الراحل حسين الإمام “حسين عالهوا” ومثل فيها كما كتب أغنية “مش نظرة وابتسامة” للفنانة سيمون .

• كما ظهر في برنامج “يبقي أنت أكيد في مصر ” عبر قناة on tv، ثم انتقل لقناة المحور وقدم برنامجه “شيزوفرينيا ” وترك القناة أثر خلاف شديد بينة وبين مالكها حسن راتب حول استضافته للضيوف .

unnamed-92