تعرف على أول شئ قام به علاء وجمال مبارك فور اخلاء سبيلهم

تعرف على أول شئ قام به علاء وجمال مبارك فور اخلاء سبيلهم
جمال وعلاء مبارك

أعلنت وزارة الداخلية بشكل مؤكد أخلاء سبيل جمال، وعلاء مبارك، فجر اليوم، وهم على ذمة قضية قصور الرئاسة، وبالفعل بدأت الاجراءات، وتم الافراج عنهم، وقد توجهت سيارة تابعة لرجل الاعمال محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك، لنقلهم الى خارج السجن، وقد قامت بعد ذلك بنقلهم أولا الى مستشفى المعادي العسكري لزيارة والدهم مبارك، لكي يبلغوه بأنهم الان خارج السجن، ولكي يطمئنو على صحته، وقد تم ذلك في سرية تامة.

وقد كشف المصدر أن الزيارة قد أستغرقت ساعات قليلة، وبعد ذلك تم نقل جمال وعلاء مبارك بنفس السيارة الى جهة أخرى غير معلومة يقال أنها هي الجهة التي سيقيم فيها الاثنان عقب أخلاء سبيلهم، ومن المحتمل أن تكون هذه الجهة هي أحد القصور التابعة لرجل الاعمال محمود الجمال.

كيف ستكون حياة جمال وعلاء عقب الخروج من السجن

وفي نفس السياق كشفت مصادر عن أن هناك أتفاق تم بين الجهات الامنية، وبين جمال وعلاء مبارك عن عدم التحدث للاعلام، والابتعاد عن العمل السياسي هذه الفترة، وذلك لتجنب أي مشكلات قد تحدث بسبب هذا الظهور، ولكن لديهم الحق في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي جدا، حيث أنهم ليسو تحت الاقامة الجبرية كما أشاع البعض.

وقد أثار أخلاء سبيل علاء وجمال غضب الكثير من مؤيدي ثورة 25 يناير، حيث قد تم ذلك الاخلاء في ليلة الذكرى الرابعة للثورة، وهو ما أعتبره الكثير منهم رسالة الى الثوار بأن ثورتهم فشلت في حبس جمال، وعلاء مبارك.