إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثانى عبر وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس والأسماء بالمحافظات التالية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثاني

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثاني وذلك عقب الإنتهاء من إعلان نتائج الدور الأول، حيث يترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة في مختلف المحافظات المصرية، والتى بدأ بعضها بالظهور، وتسعى جميع مديريات التربية والتعليم المنتشرة عبر أرجاء الجمهورية بإعلان النتائج بشكل سريع من أجل إعلان التنسيق النهائي للشهادة الإعدادية والتى ظهرت حتى الآن في أكثر من خمسة عشر محافظة بشكل فعلي.

>> موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس
>>
 موعد بدء العام الدراسي الجديد 2016/2017 في جمهورية مصر

يذكر أنه ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 دور ثاني في العديد من المحافظات عبر الإنترنت، بينما ظهرت في محافظات أخرى داخل المدارس كمحافظة الغربية، هذا وسنوفر لكم نتيجة جميع المحافظات عبر الشبكة الإلكترونية من أجل إتاحة الفرصة للبحث السريع، هذا ويتطلع الطلاب إلى فرصة النجاح في الدور الثاني على أمل دخول الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد المقبل.

من المنتظر ان يتم الإعلان عن تنسيق الشهادة الاعدادية المرحلة الثانية وذلك جراء الحجم الكبير من التظلمات، وذلك بعد حالة من الإستياء الشديد التى أظهرها الأهالي في المرحلة الأولى، حيث اعتصم الأهالى والطلاب امام بعض المديريات واللتى كان من أشهرها مديرية التربية والتعليم في الدقهلية للمطالبة بخفض التنسيق مع وجود وعودات بحل هذه الإشكالية قبل بداية العام الدراسي. من خلال الرابط: نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016

هذا ويبدأ الإعلان قريبا عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثاني، في كل محافظات الجمهورية بعد إنتهاء إدارات التربية والتعليم من إعتماد النتائج، والتي سيتم عرضها مباشرة عبر موقع مصر فايف، ويعاني طلاب الإعدادية حالة من التوتر الشديد بسبب تشوقهم لمعرفة نسبة نجاحهم الذي يترتب عليه دخول الثانوية العامة، حيث تعتبر مرحلة الدور الثاني فرصة كبيرة للطلاب الذي رسبوا في الدور الأول بدلاً من إعادة العام كاملاً.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثاني من جميع المحافظات المصرية: محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة القليوبية، محافظة الإسكندرية، محافظة البحيرة، محافظة المنيا، محافظة كفر الشيخ، الدقهلية، محافظة اسيوط، شمال سيناء، محافظة المنوفية، محافظة الغربية، محافظة الشرقية، سوهاج، محافظة بني سويف، محافظة أسوان، محافظة دمياط، محافظة الفيوم، محافظة الإسماعيلية، محافظة مطروح، الوادي الجديد، محافظة بورسعيد، محافظة قنا، البحر الأحمر، الأقصر، محافظة السويس، محافظة جنوب سيناء، والتي سيتم عرضها لكم فور صدورها مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثانى، كذلك سوف يتمكن الطالب من معرفة تقديره العام بعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 وذلك بعد البحث بالاسم أو رقم الجلوس من خلال الروابط التي سيتم توفيرها لكم او من خلال المدارس، ونتمني لكم دوام النجاح والتوفيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 محافظة المنوفية

تم الإعلان يوم الاحد الموافق 31 يوليو 2016 عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 محافظة المنوفية وذلك بعد إعتمادها من السيد الدكتور هشام عبد الباسط محافظة المنوفية، حيث تقدم للحصول على الشهادة الاعدادية الدور الثاني 21 ألف و472 طالب استطاع 15 ألف و599 طالب النجاح، هذا وبلغت نسبة النجاح في المحافظة 74.68% للدور الثاني.

ومن المتوقع أن تبدأ باقي المحافظات بالظهور خلال نهاية الأسبوع الحالي وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح الكراسات، حيث يختلف الإعلان من محافظة لأخرى بحسب الكونترولات الخاصة بكل مديرية، حيث سنقدم لكم النتيجة أول ظهورها في بقية المحافظات، ومن المتوقع أن تظهر خلال الأسبوع نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 في القاهرة والأسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 محافظة الدقهلية

اعتمد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.6%. يذكر أن عدد الذين يحق لهم التقدم للامتحانات من القسم الإنجليزي مدارس 19116 طالبا وطالبة حضر منهم 17058 وجاء عدد الناجحين 14765 وبنسبة 86،6% كما كان عدد الطلاب الذين يحق لهم التقدم للامتحان من القسم الانجليزي منازل 564 حضر منهم 476 نجح منهم 295 وبنسبة نجاح 83%.

هذا وسنوفر لكم رابط البحث عن النتائج فور نشرها من خلال مديريات التربية والتعليم في المحافظات المصرية، هذا ومن المتوقع أن تظهر خلال الأسبوع المقبل القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الأخرى، حيث يمكنكم معرفة النتائج عبر المدارس أو في حال تم نشر لينكات للبحث برقم الجلوس سيتم توفيرها لكم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الملاحق 2016 بالأسماء من هنا
  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الملاحق 2016 بالأسماء من هنا
  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الملاحق 2016 بالأسماء من هنا
  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الملاحق 2016  من هنا

في حال عدم ظهور المحافظة الخاصة بك، يرجى التوجه إلى مدرستك من أجل الإستعلام عن النتيجة النهائية، حيث نواصل نشر النتائج حسب ظهورها إلكترونياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نحن طلاب الصف الثالث متوسط ارجو من وزير التربية الغاء هذا القرار لصف الرابع إعدادي وتحويله إلى الصف السادس إعدادي رجاء لأن لا نريد نصبح السنة الجاية بالرابط متوسط لاين الحنة ما عوك نخلص من هذه السنة وتصبح باعدادية

  2. هى دائمآ محافظه قنا متاخره فى كل حاجه حتى في نتيجه الاولاد الغلابه عاوزين نشوف نتيجه اولادنا في الاعداديه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.