آخر أحداث الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير – تحديث مستمر

آخر أحداث الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير – تحديث مستمر

آخر أحداث الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، نوافيكم بها من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم، حيث صرحت وزارة الصحة والسكان عن وصول أعداد ضحايا أعمال العنف التي شهدتها البلاد أمس إلى ثلاثة وعشرين قتيلا وسبعة وتسعين مصابا، أغلبها ناتجة عن طلقات الرصاص والخرطوش.

كما شهد اليوم ارتكاب العديد من أعمال العنف في عدد من المحافظات ومنها: إطلاق النيران على الأهالي وقوات الأمن في شارع الحرية بمنطقة المطرية من قبل أحد الأشخاص الملثمين يستقل سيارة ملاكي.

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية لجماعة الإخوان في شارع التعاون بمنطقة المطرية، وذلك بعد وصول قوات الأمن لمكان تجمع عناصر الإخوان.

عادت حركة سير القطارات إلى طبيعتها بخط وجه قبلي وذلك بعد توقفها عقب قيام عناصر مجهولي الهوية بإطلاق الرصاص على القطار رقم 164 المتجه إلى المنيا.

قطع الطريق بشارع الهرم من قبل عدد من الملثمين الذين قاموا بإثارة الرعب والذعر بين المواطنين مستخدمين الألعاب النارية.

تمكنت قوات الأمن من تفريق مظاهرة للعناصر المنتمية لجماعة الإخوان خرجت من مسجد الرحمن في منطقة المطرية عقب صلاة العشاء.

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوتين هيكليتين، تم العثور عليهم في مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

قطع الطريق بشارع التعاون في منطقة المطرية من قبل العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان بواسطة صناديق القمامة وإطارت السيارات المشتعلة.

صرحت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد المصابين جراء اشتعال النيران في قطار بمحطة شبين الكوم في محافظة المنوفية إلى تسعة وعشرين حالة.

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في إحدى دورات المياه بمجمع محاكم أسوان، ولم يسفر الانفجار عن وقوع إصابات.

العثور على ستة عبوات ناسفة بدائية الصنع تم زرعها في محيط كنيسة السيدة العذراء في حي الشط بمحافظة الفيوم.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في شركة اتصالات بمنطقة شبرا الخيمة، إثر قيام عناصر مجهولة الهوية بإلقاء زجاجات المولوتوف عليها.

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن العثور على عبوتين هيكليتين في محيط النادي الأهلي في مدينة نصر.

تمكنت قوات الحماية المدنية من التعامل مع عبوة ناسفة بدائية الصنع، تم العثور عليها في محيط مجمع النيابات الكائن بالتجمع الخامس.

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة، تم العثور عليها أمام محكمة مدينة نصر الكائنة بالحي السابع.

صرح رئيس مجلس الوزراء عن امتلاك جمهورية مصر العربية لجيش قوي ولا يمكن إعادة سيناريو يوم 28 يناير، والذي حدث في أعقاب ثورة 25 يناير الماضية.