نتيجة الشهادة الإبتدائية في جميع المحافظات برقم الجلوس 2015

نتيجة الشهادة الإبتدائية في جميع المحافظات برقم الجلوس 2015
نتائج الصف السادس الإبتدائي

تحديث 4 فبراير 2015:

في إطار متابعتنا المستمرة لنتائج الشهادة الإبتدائية في كافة المحافظات، فقد ظهرت منذ قليل نتيجة الإبتدائية بمحافظة البحر الأحمر بنسبة نجاح 86%، وحصلت إدارة غارب التعليمية على المركز الأول يليها إدارة الغردقة.

وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة البحر الأحمر وادخل رقم الجلوس، مع أطيب الأماني بالتوفيق.

تحديث 4 فبراير 2015:

منذ قليل ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة مرسى مطروح بنسبة نجاح بلغت 81%، وتم نشر النتيجة عبر الانترنت للاستعلام عنها كما ظهرت نتيجة الابتدائية في محافظةدمياط، والآن مع روابط النتائج:

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة مرسى مطروح.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة دمياط.

تحديث 3 فبراير 2015:

اليوم أعلنت نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة بورسعيد بشكل رسمي بعد أن اعتمدها محافظ مدينة بور سعيد السيد اللواء سامح قنديل بنسبة نجاح 93%، والآن مع رابط النتيجة نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة بورسعيد، كما تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة أسيوط عبر هذا الرابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة أسيوط.

تحديث 3 فبراير 2015:

اعتمد اللواء العربي السروي محافظ السويس اليوم نتيجة الشهادة الإبتدائية بنسبة نجاح 52% وهي نسبة ضعيفة جدا مقارنة بالأعوام السابقة، والآن يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الضغط هنا نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة السويس.

تحديث 2 فبراير 2015:

اليوم اعتمد محافظ المنوفية أحمد شيرين فوزي نتيجة الشهادة الإبتدائية، وقد حصلت إدارة شبين الكوم على المركز الأول حيث وصلت نسبة النجاح بها إلى 90% يليها إدارة مركز منوف ثم إدارة أشمون وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة المنوفية، مع أطيب الأماني بالنجاح.

تحديث 31 يناير 2015:

منذ قليل اعتمد المستشار مجدى البتيتي محافظ بني سويف نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح مرتفعة إلى حدا ما وصلت 79% وهي نسبة أعلى من العام الماضي.

وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بني سويف، مع أطيب الأماني بالتوفيق.

تحديث 29 يناير 2015:

في إطار متابعتنا الحية لنتائج الشهادة الإبتدائية، فقد ظهرت اليوم نتائج الصف السادس الإبتدائي في عدة محافظات مثل “دمياط، سوهاج، الإسماعيلية وغيرها”، وذلك بنسب نجاح متفاوتة وقد أحضرت إليكم أسرة مصر فايف روابط النتائج:

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة سوهاج.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الاسماعيلية.

تحديث 29 يناير 2015:

اعتمد  محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة منذ ساعات قليلة، وقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 71.82%، وقد جائت  ادارة البداري التعليمية في المركز الاول يليها إدارة أسيوط.

وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة أسيوط، مع أطيب الأماني بنجاح باهر.

تحديث 27 يناير 2015:

منذ قليل اعتمد الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية بنسبة نجاح مرتفعة بلغت 90%، وقد تم رفع النتيجة فور اعتماها على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية ليتم الاستعلام عنها.

ولمعرفة النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف الساس الإبتدائي محافظة الشرقية، وقم بالضغط على الإدارة التابع لها ليتم تحميل النتيجة بشكل مضغوط بعها قم بفك الضغط والبحث عن نتيجتك بالاسم أو رقم الجلوس.

تحديث 27 يناير 2015:

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة بني سويف، وذلك بعد أن اعتمدها المحافظ مجدى البتيتي بنسبة نجاح بلغت 72.5%، واحتلت إدارة بني سويف التعليمية المركز الأول في النجاح بنسبة 79% يليها إدارة اهناسيا التعليمية.

وللاستعلام عن النتيجة اضغط هنا نتيجة الصف السادس محافظة بني سويف وادخل رقم الجلوس، مع أطيب الأماني بالنجاح.

تحديث 27 يناير 2015:

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة الدقهلية خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الكنترول الخاصة بالتصحيح والرصد والمراجعة ليتم بعد ذلك اعتمادها والإعلان عنها بشكلا رسمي، وفور الإعلان عنها يمكنكم الاستعلام عنها من خلال هذا الرابط:

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الدقهلية.

تحديث 27 يناير 2015:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول، وجائت نسبة النجاح مرتفعة إلى حدا كبير وأنه سيتم الإعلان رسميا عن النتيجة خلال هذا الأسبوع ليتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة المنوفية من خلال هذا الرابط http://natega.mnfedu.org/natega/natega.aspx.

بعد أن انتهى طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية من اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2014/2015، أصبحوا ينتظرون بفارغ الصبر ظهور النتيجة وترقب الإعلان عنها أو معرفة أي خبر عنها من وقتا لأخر نظرا لأنهم يعيشون الآن في جو من القلق والتوتر.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015

وبالفعل نجد أن نتيجة الصف السادس الإبتدائي قد بدأت في الظهور بداية من أخر الأسبوع المقبل، وهناك بعض المحافظات المصرية التي ظهرت فيها نتيجة الشهادة الإبتدائية مثل: الجيزة والقاهرة والإسكندرية والقليوبية والبحيرة والغربية والمنيا وكفر الشيخ.

ويسعد أسرة مصر فايف من خلال هذا الموضوع أن توفر عليكم عناء البحث عن النتيجة، وذلك بأن توفر لكم روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية في جميع محافظات مصر ونرجوككم بمتابعة هذا الموضوع باستمرار نظرا لأنه سيتم تحديثه أولا بأول.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي

والآن نترككم مع روابط النتائج التي ظهرت بشكل رسمي، فقط قم بالضغط على أحد تلك الروابط: