نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة برقم الجلوس الترم الثاني “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة برقم الجلوس الترم الثاني “ظهرت الآن”

نتيجة الصف السادس الابتدائي للشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة، نقدم لكم علي مصر فايف رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة، حيث انتهت اليوم جميع مديريات التربية والتعليم في البحيرة من تصحيح كافة أوراق الطلاب في الصف السادس الابتدائي للنصف الدراسي الثاني عام 2016، ويتم رفع النتيجة علي المواقع المخصصة لها التي تخص محافظة البحيرة، ونحن نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الطلاب في جميع المديريات بالبحيرة 2016.

إيمانا منا بأهمية نتيجة الشهادة الابتدائية التي تؤهل الطلاب إلي مرحلة جديدة في حياتهم، وأهمية نتيجة النصف الثاني التي تحدد ملامح كبيرة من سلوك ونسبة الطالب في تقدير عملية التعليم بالنسبة له، حيث أنها أول شهادة يتم وضع الطالب فيها في المرحلة الابتدائية.

من حيث نتيجة النصف الثاني للصف السادس الابتدائي، يتم المراجعة لكافة بيانات المتقدمين للاختبارات، ومراجعة وتصحيح الأوراق حتى لا يتم وقوع ظلم علي أي طالب في هذه المرحلة الفارقة، وينتظر مراجعة الكشوف النهائية للنتيجة في الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة، وحتى يتم اعتمادها رسميا من محافظ المحافظة.

تابع أيضاً: نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

تحديث: الاثنين مساءا

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة برقم الجلوس على موقع البحيرة لنتائج الامتحانات، يمكنك الحصول على النتيجة الآن من خلال موقع النتائج فقط عن طريق الرابط التالي:

 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016

أعلن الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة الآن ظهور نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية بالمحافظة منذ قليل، ونوفر لكم عبر مصر فايف روابط الحصول على النتيجة بعد ظهورها برقم الجلوس فقط.

رابط الحصول علي نتيجة النصف الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية 2016 في محافظة البحيرة:

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة، يمكنك الآن الحصول على نتيجة ابتدائية البحيرة بعد إعلانها رسميا من خلال موقعنا، فقط قم بإدخال رقم جلوسك بالأسفل.

[iframe src=”http://www.vetogate.com/custom/primary2016/28/#.V0Rd4ZF97IU” width=”100%” height=”600″]

ظهرت أيضا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية بالاسم من هنــا.

ما زلنا نتابع معكم الحصول على نتيجة ابتدائية البحيرة برقم الجلوس أو الأسم في التعليقات أسفل المقال.

يمكنكم أيضا متابعة نتائج كافة محافظات مصر من الرابط التالي: احصل علي نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس لجميع المحافظات

نساعدكم أيضا في معرفة نتيجتكم، حيث أنه من لا يستطيع أن يحصل علي نتيجته، كل ما عليك هو ترك رقم جلوسك في التعليقات أسفل الموضوع وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة في الحال.