برقم الجلوس .. أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس

برقم الجلوس .. أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس

برقم الجلوس يمكن لجميع طلاب وطالبات متابعة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2018 – 2019 بمحافظة الدقهلية، حيث سيتم الإعلان قريباً عن نتائج الطلاب وفور الإعلان عنها رسمياً بعد أعمال التصحيح.

روابط أخري مهمة

نتائج الشهادة الابتدائية جميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ”الصف الثالث الإعدادي” جميع المحافظات

ننشر لكل طلابنا الأعزاء نتائج الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية باعتماد النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2019 وبلغت نسبة النجاح 88.6%، ويمكن معرفة النتائج من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية أو الدخول عليها من خلال نتائج الدقهلية.

نتائج سابقة

صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية أنه حتى الآن جاري تصحيح أوراق التلاميذ ولن تنتهي المحافظة من أعمال التصحيح حتي أخر الأسبوع الجاري، وبذلك سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ترم أول بالدقهلية الأسبوع المقبل.

تحدث السيد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الأول، حيث تم تصحيح نصف أوراق الطلاب وجاري تصحيح باقي الامتحانات، وأكد علي ظهور النتائج خلال الأسبوع الجاري بعد اعتمادها من الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الدقهلية 2017 الفصل الدراسي الثاني”محدث”

> رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا.

> رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا، أو من خلال الضغط علي هــــنــــــــا.

سوف نوافيكم بأسماء وصور أوائل طلاب المرحلة الإعدادية قريباً لمشاركتكم الفرحة لنجاحهم، ونتمنى لكم التوفيق دائما.

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة الدقهلية لعام 2017 الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الدخول علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الدقهلية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول “محدث”

  • الآن شاهد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الدقهلية برقم الجلوس من هنا.

نتائج السنوات السابقة

أعلنت محافظة الغربية عن نتيجة الصف الثالث 2015، حيث اعتمد محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2015 الفصل الدراسي الأول.

ونشرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية النتيجة علي الموقع الرسمي للتسهيل علي الطلاب وأولياء الأمور في الحصول عليها، ومن المتوقع ظهورها في مدارس المحافظة خلال الأسبوع الحالي.

قم بإدخال رقم الجلوس ثم اضغط علي Enter،  وسوف يظهر لك اسم الطالب والمدرسة و نسبة النجاح في كل مادة والمجموع الخاص بالشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2014\2015.

يجب التأكد من المدرسة حيث توضح مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية في أسفل الموقع، أن هذه الصفحة لا تعتبر مستند رسمي للاستفسار، ونتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2015 الفصل الدراسي الأول، اضغط هنا، وان لم تستطع الدخول اترك رقم الجلوس بالتعليقات وسوف نخبركم بالنتيجة، وبالتوفيق للجميع.

يمكنكم  معرفة أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية من هنـــا أو هنـــا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية من هنــا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة من هنــا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة من هنــا.