نتيجة عرض رويال رامبل 2015 وتقرير المباريات

نتيجة عرض رويال رامبل 2015 وتقرير المباريات

بدأ عرض رويال رامبل 2015 بنظرة سريعة على مدخل القاعة المستضيفة للمهرجان ، ثم رحبت المذيعة الشابة رينيه يونغ بأعضاء الاستديو التحليلي الأسطورة بوكر تي وباري ساكستون وكوري جريفن ، وتطرقت رينيه للحديث عن تواجد النجم الكبير دواين جونسون “ذا روك ” في مدينة فيلادلفيا وأشارت لإمكانية مشاركته في العرض ، ثم سألت كل ضيف عن رأيه وتوقعه للفائز في المباراة الملكية المرتقبة الليلة فرشح بوكر تي النجم روسيف للفوز بينما رشح باري ساكستون فوز براي وايت ورشح كوري جريفن النجم رومان رينز للفوز بالمباراة الملكية .

مباراة الرويال رامبل 2015

أجرى النجم المخضرم والمذيع الحالي مقابلة مع النجم الأسطوري شون مايكلز وسأله عن سبب أهمية المعركة الملكية فأجاب مايكلز بأن هذه المباراة تعطي الفائز بها قفزة في تاريخه المهني لأنه يضمن التواجد في الحدث الرئيسي لعرض الريسلمانيا ومنافسته على أفضل لقب في الاتحاد ، ثم تحدث شون مايكلز عن فوزه لأول مرة بهذه المباراة وأنه أول مصارع يدخل للحلبة وبقاءه لآخر لحظة وذلك في عام 1995 ثم فاز بالمباراة في العام التالي 1996 ليصبح أحد أربعة فقط فازوا بالمباراة مرتين في تاريخهم .

ثم تحدث بوكر تي وشون مايكلز عن عدد من المصارعين مثل دانيل براين الفائز بالقب في العام الماضي في عرض الريسلمانيا ، ثم تحدث عن رومان رينز وفرصته في الفوز في هذه المباراة وأهميتها لكل مصارع مشارك فيها .

المباراة الأولى: تايسون كيد وسيزارو ضد كوفي كينغستون ضد وبيج إي:

نيو داي ضد سيزارو وتايسون كيد وآدم روز

هذه المباراة كان من المقرر لها أن تكون مباراة سداسية حيث يضاف للفريق الأول آدم روز وللفريق الثاني إكسافير وودز لكن تغيير طرأ عليها وتم لعبها على طريقة مبارايات الزوجي وليس مباراة سداسية .

النتيجة: فاز بهذه المباراة فريق سيزارو وكيد بعد تثبيت تايسون كيد لكوفي كينغستون وتنفيذه حركته الخاصة عليه ” Swinging Fisherman Suplex ” .

قام أعضاء الاستديو التحليلي بالتعليق على نتيجة المباراة ثم تم عرض فيديو عن عرض رويال رامبل وتاريخه وأشهر الأرقام القياسية التي حدثت فيه ، ثم لقاء مع دولف زيجلر ورايباك وإريك روان والحديث معهم عن شعروهم بعد عودتهم من الطرد في عرض الرو الماضي فعبر زيجلر عن مدى سعادته وفرحته لحظة تدخل ستينغ في المباراة في عرض الرو الماضي وإنقاذه لوظيفتهم ، ثم تحدث أعضاء الاستديو التحليلي عن المباراة المنتظرة الليلة بين جون سينا ضد سيث رولينز ضد بروك ليسنر على لقب الاتحاد للوزن الثقيل وترشيح كل واحد منهم لفائز في المباراة .

المباراة الثانية: فريق new age outlaws ضد فريق ذا أسينشنز :

Ascension vs Outlaws

النتيجة: فاز ذا أسينشنز ” كونور وفيكتور ” بالمباراة بعد العد على بيلي جن ثلاث عدات .

المباراة الثالثة: على بطولة الزوجي بين فريق USOS ضد ذا ميز وميزداو:

USOS ضد ذا ميز وميزداو

النتيجة: فوز فريق The USOS بالمباراة والاحتفاظ باللقب بعد تثبيت جيمي أوسو لميز .

المباراة الرابعة: مباراة ديفاز زوجية بين نتاليا وبايدج ضد نكي وبري بيلا:

النتيجة: فوز التوأم بيلا بالمباراة بعد تثبيت نكي بيلا لنتاليا .

 المباراة الخامسة: جون سينا ضد سيث رولينز ضد بروك ليسنر على بطولة الاتحاد للوزن الثقيل:

جون سينا ضد سيث رولينز ضد بروك ليسنر

النتيجة: فاز بروك ليسنر بالمباراة واحتفظ باللقب بعد تنفيذه لحركة F5 على سيث رولينز والعد حتى ثلاثة ليخرج من المباراة حاملاً اللقب ومستعداً للدفاع عنه في عرض ريسلمانيا 30 ضد الفائز في المعركة الملكية القادمة .

للاطلاع على التفاصيل الكاملة للمباراة

المباراة السادسة: المعركة الملكية بين ثلاثين مصارعاً :

المعركة الملكية

النتيجة: فاز رومان رينز بالمباراة بعد إقصاءه لأليكسندر روسيف من الحبل العلوي ويتأهل للمنافسة على لقب الاتحاد للوزن الثقيل في عرض ريسلمانيا 30 ضد بروك ليزنر .

وإلى هنا أعزائي متابعي مصر فايف انتهت التغطية الخاصة لمهرجان الرويال رامبل 2015 نتمنى أن تكون نالت استحسانكم ، نلقاكم في تغطية أخرى ودمتم .