تعرف على موعد اختبارات التعليم الفني فى مسابقة 30 ألف معلم

تعرف على موعد اختبارات التعليم الفني فى مسابقة 30 ألف معلم

نقدم لكم موعد إختبارات التعليم الفني فى مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم، حيث من المنتظر أن يؤدي واختبارات التربية والتعليم فى المسابقة معلمي الإخصائيين المساعدين بالتعليم الفني وكذلك الاختبارات العامة والتخصصية بالتعليم الفني .

موعد اختبارات التعليم الفني فى مسابقة التربية والتعليم .

وحددت وزارة التربية والتعليم الخميس 29 يناير 2015 بداية لبدء إختبارات التعليم الفني على أن يتم عقد الإختبارات على فترتين بالنسبة للمواد العامة بينما سيتم عقد التخصصية فى ذات التوقيت .

وستقوم وزارة التربية والتعليم بوضع كل البيانات بالنسبة للمتقدمين على موقع وزارة التربية والتعليم أو بالتحديد موقع مسابقة التربية والتعليم مسابقة 30 ألف معلم على موقعها من هنا .

حيث يمكن لكافة المتقدمين الإستعلام عن موقفهم وكذلك موعد ومكان اللجنة التى من المنتظر أن يتلقوا الإمتحانات أمامها من خلال موقع مسابقة التربية والتعليم .

ومن المنتظر أن يتم حسم الأسماء النهائية المرشحة لشغل وظائف 30 ألف معلم ومن ثم إرسالها للتنظيم والإدارة من أجل بحث موقف الفائزين النهائي مع وضع عدة ألالاف فى الإختياطي إنتظار على مايبدو لإعتذار البعض من الفائزين أو أى سبب أخر يطرأ، وقد يكون فبراير موعدا لهؤلاء لشغل وظائفهم .

نرحب بكافة الإستفسارات في كل مايخص التعليم الفني وإختباراته التابعة لمسابقة التربية والتعليم حيث انه لايقل أهمية بكل حال من الأحوال عن التعليم العام ويمكن إستخدام خاصية التعليقات فى الموقع من أجل الإستفسار عن أى شئ وسنقوم بالرد عليكم .

ومن المنتظر أن يتم التحديث بشكل قوي للمواعيد فور تصحيحه من قبل وزارة التربية والتعليم على موقع مسابقة التربية والتعليم .