أسعار السيارات المستعملة في مصر 2015 متجدد

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2015 متجدد
أسعار السيارات المستعملة

أصبحت الان السيارات في مصر شئ ضروري جدا لكل عائلة، ولذلك أصبح هناك بحث بأستمرار عن أسعار السيارات في مصر سواء جديدة، أو مستعملة، وفي مصر ينشط كثيرا سوق السيارات المستعملة عكس كثير من الدول الاخرى، وذلك بسبب أرتفاع أسعار السيارات الجديدة، ولذلك يفضل الكثير شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة، وذلك حسب أمكانياته المادية.

يتميز سوق السيارات المستعملة في مصر بأن فيه كل أنواع السيارات، وبجميع الاسعار بما يناسب كل المستهلكين في السوق المصري حيث ستجد سيارات بأسعار تبدأ من 10 الف جنية، حتى أسعار تصل الى 200 الف جنية، وأكثر، وهو يجعل حركة البيع، وشراء السيارات المستعملة في مصر سريعة دائما.

ما هي مواصفات السيارة المستعملة التي تشتريها أو التي تبتعد عنها

يقول الكثير من خبراء السيارات المستعملة في مصر عدد من النصائح يجب أن تلتزم بها حتى لا تضيع أموالك على سيارة لا تحقق لك ما تريد، ومن ضمن هذه النصائح:

  • قم بالبحث عن السيارات التي لها حركة بيع كبيرة في السوق المصرية مثل سيارات فيات 127 أو فيات 131، أو فيات 128، أو في الفئات الاعلى قليلا سيارات الشاهين بانواعها، أو في الفئات الاعلى سيارات هيونداي فيرنا، أو كيا بيكانتو، أو دايو لانوس، أو هيواندي أكسنت، أو سوزوكي ماروتي، ميتسوبيشي لانسر، وسيارات أخرى.
  • أبتعد عن السيارات صاحبة السمعة السيئة سواء السيارات ذات الاستهلاك الكبير للبنزين لعل أشهرها سيارة فيات 132 لانها تستهلك البنزين بشكل غير عادي، أو السيارات التي ليس لها قطع غيار، أو قطع غيارها نادرة، لانك ستتعب كثيرا في الحصول على قطع الغيار الخاصة بها.
  • هناك قاعدة يستخدمها الخبراء لقياس مدى نجاح الكثير من السيارات وهذه القاعدة تقول ابحث عن موديل السيارات التي تستخدم في “التاكسي” لان عمل هذه السيارات في التأكسي يعني أنها تستطيع تحمل العمل الشاق، وهذا يعني أنه موديل ناجح.

فيما يلي صور لاسعار السيارات المستعملة في مصر بداية من سعر 10 الف جنية حتى سعر 70 الف جنية، وسيتم تحديث المقال يوميا بالاسعار أعلى من 70 الف جنية، وفي الصور ستجد أولا متوسط السعر، ثم السعر الاقل، ثم السعر الأعلى.

وستجد في هذه الصور أسعار سيارات الفيات بجميع أنواعها، وسيارات الشاهين بجميع أنواعها، وسيارات السوزوكي، وهيونداي، وكيا، ميتسوبيشي لانسر، أسبيرانزا، وسيارات البيجو.

شاهد أيضا 
أسعار أرخص سيارات جديدة في مصر 

سيارات 1

سيارات 2 سيارات 3 سيارات 4
سيارات 5 سيارت 6 سيارات 6 السيارات 7 سيارت 8 سيارات 9 سيارت 10 سيارات 11

سيارات 12 سيارات 13 سيارات 14 سيارات 15

كل الصور السابقة تكشف عن متوسط السعر في السوق المصرية في شهر يناير 2015، وقد يختلف قليلا عن الواقع، الا أنه هو الاقرب للسوق، وقد تتغير هذه الاسعار بشكل كبير مع بداية النصف الثاني من عام 2015 الجاري،