أسماء المشاركين في المباراة الملكية لعرض رويال رامبل 2015

أسماء المشاركين في المباراة الملكية لعرض رويال رامبل 2015

أعلن الموقع الرسمي لاتحاد الــ WWE عن قائمة المصارعين الذين سوف يشاركون في المعركة الملكية التي سوف تقام في الحدث الرئيسي في عرض الرويال رامبل 2015 الليلة في مدينة فيلادلفيا ، وتضم القائمة حتى الآن 17 مصارعاً من أصل 30 مصارعاً هو نصاب المباراة .

مباراة الرويال رامبل 2015

مباراة الرويال رامبل هي إحدى أهم المباريات لكل مصارع يشارك فيها ، فهي تضمن للمصارع الفائز فيها فرصة وتذكرة ذهبية للمنافسة على أغلى لقب في الاتحاد وهو لقب الاتحاد للوزن الثقيل ضد بطل الاتحاد في عرض الريسلمانيا ” عرض الأحلام ” ويلقب بمستر ريسلمانيا .

قوانين المباراة الملكية في عرض رويال رامبل:

القوانين بسيطة جداً ، حيث تبدأ المباراة بدخول مصارعين اثنين ، ثم يدخل مصارعٌ آخر كل 90 ثانية حتى ينتهي دخول الثلاثين مصارعاً للحلبة ، ويكون الفوز فيها عن طريق إلقاء ورمي المصارعين لبعضهم البعض من فوق الحبل العلوي ” الحبل العلوي فقط ” وتلامس كلتا قدميه للأرض ، وتستمر المباراة حتي يتبقى مصارع واحد فقط في الحلبة ويعلن فائزاً بالمباراة وبفرصة للمنافسة على لقب الاتحاد في عرض الريسلمانيا التالي .

لا يوجد في هذه المباراة تثبيت أو إقصاء أو مخالفة للقوانين أو عد خارجي ، الطريقة الوحيدة للفوز هي رمي المصارع من فوق الحبل العلوي والبقاء في الحلبة لآخر لحظة ، ولذلك يستخدم المصارعون في هذه المباراة كل وسيلة ممكنة تبعد أقدامهم عن الأرض والتشبث بالحلبة .

أسماء المصارعين المشاركين في المباراة الملكية في عرض رويال رامبل 2015:

1- دانيال براين .

2- رومان رينز .

3- بطل الولايات المتحدة أليكسندر روسيف .

4- بطل القارات باد نيوز باريت .

5- دين أمبروز .

6- براي وايت .

7- العملاق بيج شو .

8- كاين .

9- جولدست .

10- ستاردست .

11- ذا ميز .

12- آر تروث .

13- دامين ميزداو .

14- دولف زيجلر .

15- رايباك .

16- فاندانجو .

17- لوك هاربور .

رويال رامبل 2015

وسوف يتم تحديث الأسماء فور تحديث اتحاد الــWWE لها ، وسوف يقام العرض اليوم الأحد 25 يناير في مدينة فيلادلفيا الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت الشرقي ، الثالثة صباح الاثنين بتوقيت جمهورية مصر العربية .