جدول اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن إدراج جدول اختبارات التعليم الفني  للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يتم بدء عقد الاختبارات بتلك المرحلة يوم الخميس الموافق 29-1-2015.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات التعليم الفني للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم على فترتين يوميا، على أن تشمل عقد الاختبارات الخاصة بالمواد التخصصية والعامة في نفس الوقت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة معرفة جدول اختبارت التعليم الفني في مسابقة 30 ألف معلم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك بواسطة إدخال الرقم القومي للمتقدمين على الرابط الإلكتروني التالي والخاص بوزارة التربية والتعليم : http://www.misr5.com/moe-gov-eg/ .

كما طالبت وزارة التربية والتعليم من كافة المتقدمين في المسابقة بالتعليم الفني من متابعة جدول الاختبارات بشكل مستمر على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي؛ وذلك لمعرفة أماكن ومواعيد عقد الاختبارات.

تحديث يوم الثلاثاء 27-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عمليات فرز أوراق المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عقب الانتهاء من اختبارات المسابقة الخاصة بالتعليم الفني، على أن يبدأ ترتيب الناجحين في المسابقة أولا في المحافظات الكبيرة.

تحديث يوم الأربعاء 28-1-2015

تبدأ غدا الخميس الموافق 29-1-2015 اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والخاصة بالتعليم الفني، على أن يتم عقد اختبارات المواد التخصصية والعامة في نفس التوقيت.

تحديث يوم السبت 31-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من كافة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني يوم الثلاثاء القادم، على أن يتم تخصيص يومي الأربعاء والخميس القادمين للمتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني.

تحديث يوم الإثنين 2-2-2015

تنتهي غدا اختبارات المتقدمين بالتعليم الفني في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يبدأ يوم الأربعاء الموافق 4-2-2015 اختبارات المتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني.

تحديث يوم الأربعاء 4-2-2015

انتهت أمس اختبارات المتقدمين بالتعليم الفني في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يبدأ اليوم الأربعاء الموافق 4-2-2015 اختبارات المتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني، والتي من المقرر أن تستمر حتى الغد الخميس الموافق 5-2-2015.

كما يمكنكم الإطلاع على:

آخر أخبار اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تصدر بيانا هاما عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تفاصيل المراحل الأخيرة في مسابقة 30 ألف معلم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم